شاهد : قبائل همدان تنظم عرض عسكري ومهرجان جماهيري حاشد ضمن حملة ” أشداء على الكفار “

صنعاء – همدان

نظمت قبائل همدان بمحافظة صنعاء ” اليوم الخميس 21 ربيع الثاني 1438 هـ ، عرض عسكري ومهرجان جماهيري تدشيناً للمرجلة الثانية من حملة ” أشداء على الكفار ”

وفي المهرجان ألقيت العديد من الكلمات أشادت بأهمية رفد الجبهات بالمال والرجال للذود والدفاع عن الوطن والحرية والكرامة حتى يتحقق النصر الموعود من الله للمؤمنين الذين بذلوا النفس والولد والمال رخيصة في سبيله والدفاع عنه واعلاء كلمة الحق التي لطالما اراد الظالمون اسكاتها.

وأكد مشائخ وأعيان ووجهاء قبائل همدان أن هذه الكتائب لن تكون الأولى وليست الاخيرة وسيتبعها المزيد من الكتائب العسكرية المزودة بالسلاح والعتاد . مشددين على أهمية إرسال المزيد من المقاتلين . محذرين من خطورة الشائعات والأكاذيب وأهمية مقاطعة وسائل الإعلام التابعة للعدوان ،كما اكدوا على ضرورة الاهتمام بالتعبئة العامة وتوعية المواطنين بمخاطر مخططات العدوان من خلال أذنابه وأدواته والخلايا النائمة والتي تشن حرب ناعمة لمحاولة شق الصف الداخلي ممن ينتمون إلى الطابور الخامس.

وقدم الجنود البواسل عرض عسكري متميز مؤكدين اصرارهم على الالتحاق بجبهات القتال وايصال رسالة للعدو بان الشباب اليمني كله لن يتوانى عن الدفاع عن كرامة هذا الوطن واستقلالة مهما طال العدوان .

الصور:

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com