الرئيس صالح الصماد يتفقد القاعدة البحرية والدفاع الساحلي خلال زيارته لمحافظة الحديدة

صنعاء – اخبار محلية

تفقد الأخ صالح الصماد رئيس المجلس السياسي الأعلى اليوم يرافقه  قائد المنطقة العسكرية الخامسة اللواء الركن سعيد الحريري ، قوات البحرية والدفاع الساحلي وقوات خفر السواحل المرابطة في الساحل الغربي للجمهورية.

وكان في استقبال رئيس المجلس السياسي الأعلى فور وصوله الى القاعدة البحرية بالحديدة قائد القوات البحرية اللواء الركن محمد فضل ، وقائد القاعدة البحرية العميد الركن نجيب ذمران والصف والضباط في القاعدة.

وحيا رئيس المجلس السياسي الأعلى الصمود الأسطوري الذي تسجله القوات البحرية والدفاع الساحلي في مواجهة العدوان ومخططه الرامي الى احتلال الساحل اليمني ..مشيرا الى ما انجزه ابطال البحرية والدفاع الساحلي والجيش واللجان الشعبية خلال الساعات الماضية من دحر وكسر للزحوف ومحاولات الانزال التي شنها العدو على الساحل الغربي مسنودة بغطاء جوي وبحري كثيف .

وابلغ رئيس المجلس قيادة البحرية ومنتسبيها الابطال تحيات إخوانهم في المجلس السياسي الأعلى وكل مؤسسات الدولة ..مؤكدا ان ما يبذله ابطال البحرية من تضحيات اليوم وطوال فترة صد العدوان ومؤامرته على وجه اليمن البحري وما يصبرون عليه من تحديات وما يبتكرونه من أساليب في الدفاع عن السيادة والكرمة ماهي الا ضريبة المستقبل .

وشدد على ان الجهوزية القتالية يجب ان تكون عند مستوى تضحيات الشعب اليمني وجميع أبنائه، وتليق بما ضربه هذا الشعب من امثلة في الصمود والثبات .

واكد رئيس المجلس السياسي الأعلى  ان القوات البحرية تمثل اليوم راس الحربة في المواجهة في الوجه البحري لليمن ..مش

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com