رئيس الوزراء يلتقي قيادة هيئة تنسيق التحالف المدني للسلم والمصالحة الوطنية

صنعاء – اخبار محلية

التقى رئيس مجلس الوزراء الدكتور عبد العزيز صالح بن حبتور، اليوم بصنعاء قيادة هيئة تنسيق التحالف المدني للسلم والمصالحة الوطنية برئاسة الدكتور حمود العودي.

وتطرق اللقاء، بحضور نائب رئيس الوزراء للشؤن الاقتصادية الدكتور حسين مقبولي ووزراء الكهرباء والطاقة لطف الجرموزي ، التعليم الفني والتدريب المهني محسن النقيب والدولة عبيد بن ضبيع ،ومدير عام المؤسسة العامة للكهرباء المهندس خالد راشد،  الى جهود الهيئة في تقريب وجهات النظر بين كافة الأطراف الرسمية والشعبية في سبيل اعادة منظومة الكهرباء الغازية للخدمة،  وذلك خدمة للمواطن اليمني والتخفيف من الاوضاع التي يمر بها في الظرف الراهن، وما تم الاتفاق بشأنه بهذا الخصوص  بين وزارة الكهرباء والهيئة.

واكد رئيس الوزراء مباركته لهذه المبادرة المدنية ودعمه لأي خطوات من شانها عودة الخدمات العامة جنبا الى جنب مع مؤسسات الدولة .. واشاد بجهود هيئة تنسيق التحالف المدني سواء في هذا الجانب او في غيره من الجوانب المرتبطة بالسلم الاجتماعي والمصالحة الوطنية.. مشيرا الى اهمية الادوار الوطنية التي ينبغي ان تضطلع به جميع مؤسسات المجتمع المدني تجاه الوطن وأبنائه في ظل التحديات المتعددة التي يواجهها الوطن نتيجة استمرار العدوان والحصار.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com