بالصور.. لجنة العفو العام بمحافظة صنعاء تفرج عن 36 من المغرر بهم في اطار قانون العفو العام

صنعاء – خاص

أفرجت اللجنة الفرعية لتنفيذ قرار العفو العام بمحافظة صنعاء اليوم الثلاثاء عن 36 معتقلا من المغرر بهم على ذمة مساندة العدوان .

وأثناء الإفراج هنأ وزير الدولة نبيه أبو نشطان ووكيل محافظة صنعاء يحي محسن جمعان المعتقلين بمناسبة الإفراج عنهم وعودتهم إلى حضن الوطن .

وأشارا إلى أهمية الوقوف صفا واحدا في مواجهة العدوان الذي جلب مرتزقة العالم لقتال أبناء الشعب اليمني والأطفال والنساء والابرياء.. مشيرين إلى أن قرار العفو العام والإفراج عن المعتقلين فرصة كبيرة لمن تعاون مع العدوان أن يعود إلى صف الوطن للدفاع عن أمنة وإستقرارة .

ولفتا إلى أهمية استشعار المسئولية وإدراك حجم المؤامرة الدولية التي تحيكها دول العدوان ضد الشعب اليمني.. مشددين على أهمية الوقوف في خندق واحد إلى جانب أبناء الشعب و الجيش واللجان الشعبية في مواجهة العدوان لإفشال كافة المخططات والمؤامرات .

ودعا ابو نشطان وجمعان كافة المغرر بهم للعودة إلى جادة الصواب والإستفادة من قرار العفو العام والرجوع إلى أهلهم ومناطقهم والوقوف إلى جانب الشعب اليمني في الدفاع عن عزة وكرامة اليمن واليمنين.

من جانبهم اكد المغرر بهم والمفرج عنهم العودة الى جادة الصواب .. لافتين الى الإغراءات الكاذبة التي وعدهم بها المرتزقة.. مؤكدين رفضهم القاطع لقتال اخوانهم أبناء الشعب اليمني وقتل النساء والأطفال والابرياء.. داعين كافة المغرر بهم خارج الوطن للتقدم بطلب العفو العام والعيش بسلام بين اهلهم.

حضر عملية الافراج عن المعتقلين مدراء عموم الامن بمحافظة صنعاء العميد الدكتور احمد الماربي والامن السياسي العميد زياد الرويشان وشئون القبائل عبدالرحمن الهيجة والإعلام سليم الورد ومدير عام مديرية الحيمة الخارجية ناجي محيي الدين وقائدي الاستخبارات العميد صادق ابو حليقة والشرطة العسكرية على دغيش وعدد من المشائخ والشخصيات بالمحافظة.

التعليقات مغلقة.