طيران العدوان السعودي الامريكي يواصل استهدافه العنيف للمواطنين وممتلكاتهم في العاصمة صنعاء ومختلف المحافظات

صنعاء – اخبار محلية

واصل طيران العدوان السعودي الأمريكي غاراته الإجرامية على محافظات الجمهورية مستهدفاً المواطنين والممتلكات العامة والخاصة خلال الساعات الماضية .

وأكد مصدر عسكري استشهاد سبعة مواطنين وإصابة ثلاثة آخرين في غارات لطيران العدوان استهدفت منازل المواطنين في منطقة وادي الحبال بمديرية ساقين ومدينة ضحيان بمديرية مجز محافظة صعدة ، مبيناً أن مواطنين اثنين أصيبا إثر انفجار قنابل عنقودية من مخلفات العدوان في مزرعة بمديرية باقم .

ولفت المصدر إلى أن طيران العدوان استهدف المسعفين في الغارات التي استهدفت منازل المواطنين في منطقة وادي الحبال بمديرية ساقين ، و شن 17 غارة على مناطق مندبة وآل شعاب وآل الحماقي و محديدة وسداد و آل الزماح وجبل شُعير بمديرية باقم و غارة على منطقة الفرع بمديرية كتاف ، كما شن غارتين على منطقة الشعف بمديرية ساقين ومثلها على مدرسة كدم في منطقة نشور بمديرية الصفراء .

وأوضح المصدر أن طيران الأباتشي قصف بخمسة صواريخ منتزهاً بمديرية المخاء محافظة تعز ، وشن ثلاث غارات على الدفاع الساحلي بمديرية الصليف و غارتين على منطقة رأس عيسى وجزيرة كمران بمحافظة الحديدة كما شن غارة على مديرية مستبا بمحافظة حجة وغارتين على منطقتي الساق و حيد بن عقيل بمديرية عسيلان في محافظة شبوة .

وذكر المصدر أن طيران العدوان شن أربع غارات على منطقتي محلي وغرب بني عامر بمديرية نهم وغارة على منطقة لهاب بمديرية مناخة محافظة صنعاء و ثلاث غارات على جبل ناصة في مديرية مريس بمحافظة الضالع و غارة على منطقة كهبوب بمحافظة لحج .

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com