خلال اللقاء الاول للملتقى الطلابي لابناء الشهداء، رئيس القسم التربوي بمؤسسة الشهداء يؤكد : الجامعات اليمنية استوعبت 280 طالب وطالبة من ابناء الشهداء

صنعاء – اخبار محلية

اقام القسم التربوي بمؤسسة الشهداء لتأهيل ورعاية اسر الشهداء اليوم الاثنين 4 ربيع ثاني 1438ه، الموافق 2017/1/2م، اللقاء الاول للملتقى الطلابي لأبناء الشهداء الملتحقين بالجامعات اليمنية، بحضور كبير لابناء الشهداء وعدد من الشخصيات التربوية والاجتماعية والسياسية.

وشهدت الفعالية عدد من الفقرات، بدأت بتلاوة ايات من كتاب الله العزيز القدير والتي تحكي عن الشهداء وفضلهم، والشهيد الوطني للجمهورية اليمنية، تلاها عدد من الفقرات والكلمات التي عبرت عن الفعالية.

وعبر ابناء الشهداء، عن سعادتهم بهذه الخطوة ولما تقدمه مؤسسة الشهداء تجاه اسر وابناء الشهداء، متعدين في الوقت نفسه على مواصلة النهج الذي انتهجه اباءهم، في سبيل الله والوطن.

من جهته اكد رئيس القسم التربوي بمؤسسة الشهداء الاستاذ عبدالسلام الطالبي، ان المؤسسة وبالتعاون مع وزارة التعليم العالي، تمكنت من تدريس 280 طالبا وطالبة من ابناء الشهداء في عدد من الجامعات الاهلية والحكومية، خلال هذا العام، مؤكدا  في الوقت نفسه ان القسم التربوي سيعمل بكل طاقته من اجل تأهيل كافة ابناء وبنات الشهداء، في مختلف المجالات، وما هذا الانجاز إلا الخطوة الاولى في عمل القسم التربوي لمؤسسة الشهداء لرعاية وتأهيل اسر الشهداء.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com