الجيش واللجان الشعبية يواصلون تحقيق انتصارات في مختلف الجبهات

صنعاء – اخبار محلية

حقق أبطال الجيش واللجان الشعبية تحقيق انتصارات وتقدما ميدانيا في عدد من الجبهات وجيزان وعسير ونجران خلال الـ 24 ساعة الماضية .

وأوضح مصدر عسكري ان القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية اطلقت صاروخا نوع أوراغان على معسكر الحرس الوطني السعودي في منطقة نجران , كما استهدف قصف صاروخي ومدفعي للجيش موقعي الضبعة وآل حماد بالمنطقة نفسها محققا إصابات مباشرة .

وفي جيزان قصفت مدفعية الجيش واللجان الشعبية تجمعات للجنود السعوديين في منطقة المقطابة وتم قنص جنديين سعوديين في موقعي الكرس وقائم زبيد , كما استهدف قصفا صاروخيا ومدفعيا تجمعات للجنود السعوديين في منفذ علب وخلف المنفذ بعسير . .

وأشار المصدر إلى مقتل وإصابة عدد من منافقي العدوان السعودي خلال استهداف تجمعاتهم خلف سلسلة الحمرة بمديرية نهم في محافظة صنعاء , فيما تم استهداف تجمعات للمنافقين شمال صحراء ميدي أدى إلى سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم .

وحسب المصدر استهدفت مدفعية الجيش واللجان الشعبية تجمعات المنافقين بمنطقة الزيدية جنوب مديرية الوازعية وغربها في محافظة تعز ما أدى إلى قتل وجرح عدد منهم , كما قتل ستة من المنافقين خلال تطهير عدد من المواقع غرب منطقة مريس بمديرية قعطبة في محافظة الضالع .

وأشار المصدر العسكري إلى مقتل اثنين من المنافقين على أيدي الجيش واللجان الشعبية في التبة السوداء بمنطقة كرش محافظة لحج .

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com