تقرير: وصول الفأر هادي بعد وصول جنود امريكيين وقوات عسكرية ضخمة هل يتجرأ العدوان ويفتح “معركة الساحل” وخبراء ستكون القاضية والاخيرة لتحالف العدوان ….

صنعاء – تقرير : عبدالله عبدالكريم

قالت مصادر عسكرية وأخرى أمنية بعدن أن عسكريين أمريكيين وصلوا إلى مدينة عدن يوم أمس الجمعة، دون أن تكشف مزيدا من التفاصيل.

وقال موقع “عدن الغد” الموالي للعدوان إن جنود أمريكيين وصلوا الجمعة إلى عدن مشيرا إلى عدم توفر معلومات عن أسباب هذه الزيارة وطبيعة المهمة التي قدموا من أجلها، الا ان بعض المصادر ذكرت ان هناك عملية عسكرية سيقوم بها العدوان باشراف امريكي مباشر، فيما ذهب قول البعض ان هؤلاء جاؤوا لتأمين هادي وحكومته، من الاستهداف، والحفاظ عليه كورقة يتعذر بها العدوان في ظل وضع امني متدهور.

ونقلت مصادر عسكرية عن مكان وصول العسكريين الأمريكيين وقالت إنهم نزلوا بفندق بخور مكسر وسط حراسة أمنية مشددة.

وكانت تعزيزات عسكرية ضخمة قد وصلت الاربعاء والخميس الماضي،الى عدن شملت مئات الاليات العسكرية المدرعة، ومنصات الصواريخ، وكميات كبيرة من الذخائر والاسلحة.

وبحسب مصادر تابعة للعدوان فإن العدوان يخطط لعملية عسكرية ضخمة على ساحل البحر الاحمر، وعلى رأسها باب المندب، والمخا، وهو ما كشفه السيد القائد عبدالملك الحوثي في احد خطاباته السابقة.

مصدر عسكري يمني اوضح ان الجيش واللجان يراقبون تحركات العدوان والمرتزقة بشكل متواصل، ويقومون بوضع الخطط والتجهيزات المناسبة، وان مخططات العدوان ستبوء بالفشل كسابقاتها، وخير دليل ما حصل للعدوان والمرتزقة من خسائر كبيرة في عملياتهم السابقة سواء من البحر او البر.

واكد المصدر العسكري ان تهويلات العدوان ستنتهي بانتهاء قواتهم العسكرية، موضحا ان الجيش واللجان يعدون العدة لكل الاحتمالات، ولن تستطيع قوى العدوان تحقيق اي شيء.

خبراء عسكريون اكدوا ان العدوان يعد للمعركة الاخيرة التي يريد من خلالها ان يحقق انجاز على الارض قبل اي وقف للحرب، يستطيع من خلاله التحكم في المرحلة المقبلة، الا ان هذه المعركة فاشلة وقد تكون الاخيرة للعدوان ومرتزقتهم وتقضي عليهم بشكل كامل في المرحلة القادمة، وستجبرهم على ايقاف الحرب نهائيا دون تحقيق اي انجازات، وحينها لن يكون للعدوان اي ورقة، حسب ما قاله الخبراء.

يشار إلى أن مناطق الجنوب تخضع لاحتلال أجنبي متواجد على الأرض منذ خروج الجيش واللجان الشعبية فيما لا تزال حكومة الفار غير قادرة على التواجد في المناطق ذاتها.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com