بالتفاصيل… طيران العدوان يواصل خروقاته لاتفاق مسقط ويشن سلسلة غارات بأسلحة محرمة دوليا

صنعاء – اخبار محلية

أكد مصدر عسكري أن طيران العدوان السعودي الأمريكي واصل خروقاته لاتفاق مسقط، وشن سلسلة غارات مستخدما أسلحة محرمة دوليا على عدد من المحافظات، فيما تعرضت المديريات الحدودية لقصف صاروخي ومدفعي سعودي خلال الساعات الماضية.

كما أكد المصدر أنه تم رصد مئات الخروقات لمنافقي العدوان من خلال مواصلة التحشيد والزحف والقصف المدفعي على عدد من المناطق ما أدى إلى استشهاد وإصابة عدد من المواطنين.

وأوضح المصدر لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن طيران العدوان شن سلسلة غارات على مختلف المحافظات، فيما تم رصد تحركات لقطع بحرية تابعة لقوى العدوان قبالة سواحل المخا والحديدة.

وأشار المصدر إلى أن طيران العدوان شن غارتين على منطقة الجاح بمديرية بيت الفقيه بمحافظة الحديدة وغارة على منطقة الجبانة في مديرية الصليف، كما شن غارة على وادي رجام بمديرية بني حشيش بمحافظة صنعاء، فيما واصل طيران العدوان التحليق بكثافة في سماء العاصمة صنعاء.
وفي محافظة تعز بين المصدر أن طيران العدوان شن أربع غارات على منطقة ذباب وسبع غارات على نقيل الصلو، كما حلق طيران العدوان بشكل مكثف في سماء المخا والعمري وكهبوب والوازعية مخترقا اتفاق مسقط.

فيما حاول منافقي العدوان الزحف باتجاه منطقة هيجة العبد وزحف آخر على منطقة الصلو بمحافظة تعز، وعاودوا الزحف باتجاه منطقة الجحملية، كما قصف منافقي العدوان بالمدفعية حي الضبوعه بتعز ما أدى إلى إصابة عدد من سيارات المارة سقط إثرها ضحايا مدنيين.

وفي محافظة صعدة أوضح المصدر أن طيران العدوان السعودي الأمريكي استهدف سيارة مواطن في الطريق العام بمنطقة مران بحيدان ما أدى إلى إصابة مالكها، كما شن طيران العدوان غارة على كبري الحصامة، وغارة على منطقة الأمارة بمديرية كتاف.
وبين المصدر أن طيران العدوان واصل خروقاته السافرة بصعدة حيث شن غارتين مستخدما قنابل عنقودية على منطقتي الحصامة والملاحيط بمديرية الظاهر، كما شن ثلاث غارات على منطقة البقع وغارة على منطقة قحزة، فيما واصل طيران العدوان التحليق بكثافة في سماء المحافظة.

وذكر المصدر أن المديريات الحدودية بصعدة تعرضت لقصف مدفعي وصاروخي سعودي، كما تعرضت القرى اليمنية على طول الشريط الحدودي ومناطق متفرقة بمديرية باقم الحدودية لقصف مدفعي وصاروخي سعودي.

ولفت المصدر إلى أن المرتزقة حاولوا الزحف للمرة السابعة خلال يومين على صحراء وساحل ميدي بحجة بمساندة غارات طيران العدوان وقصف بحري..مبينا أن طيران العدوان شن غارة على منطقة المزرق بمديرية حرض وغارة على مزرعة بمنطقة حيران بحجة، كما شن طيران العدوان غارتين على قرية الحجاورة بميدي.

وأوضح المصدر أن منافقي العدوان قصفوا بمختلف الأسلحة السلسلة الجبلية لكهبوب بمحافظة لحج، كما شن طيران العدوان ثلاث غارات على مديرية صرواح بمحافظة مأرب.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com