أول ايام وقف إطلاق النار.. طيران العدوان يلقي قنابل عنقودية ويشن غاراته على المحافظات اليمنية خلفت شهداء وجرحى

صنعاء – اخبار محلية

شن طيران العدوان السعودي الأمريكي اليوم الخميس في اليوم الأول لوقف إطلاق النار سلسلة غارات إجرامية على عدد من محافظات الجمهورية مستخدما قنابل عنقودية خلفت عدد من الضحايا المدنيين بين شهداء وجرحى .

وأكد مصدر محلي أن طيران العدوان الغاشم ألقى 4 قنابلل عنقودية على منطقتي الحصامة والضيعة الحدوديتين بمحافظة صعدة، وشن 6 غارات على منطقة القتب إحداها بقنبلةٍ عنقوديةٍ بمديرية نهم محافظة صنعاء.

وأشار المصدر إلى أن طيران العدوان شن غارة على مديرية كتاف بمحافظة صعدة استهدفت منزل أحد المواطنين ما أدى إلى استشهاد طفلة وجرح مواطن آخر كحصيلة أولية .

وأفاد المصدر بأن أحمد المواطنين استشهد  وأصيب عدد آخر بجروح متفاوتة الخطورة إثر غارات شنها طيران العدوان السعودي الأمريكي استهدفت مديرية بني حشيش بمحافظة صنعاء.

وأضاف أن  طيرانُ العدوان الأمريكي السعودي غارتين على جِسْر شعب الدوش بمنطقة بني حسن بمديرية عبس، ما أدى إلى تدميرِه وعرقلةِ حركة سير المواطنين، واستهدف طيرانُ العدوان بغارتين الدفاعَ الساحلي بمحافظة الحديدة.

وكانت اسرة المواطن على أحمد رسام بأطفالها الخمسة قد نجت السبت الماضي من غارة لطيران العدوان التي استهدفت منزلها الكائن بعشة سعوان في مديرية بني حشيش.

ولفت المصدر إلى  هذه تأتي ذلك في سياق الجرائم التي يرتكبها طيران العدوان السعودي الأمريكي بحق الشعب اليمني في مختلف المحافظات اليمنية.

جدير الذكر أن طيران العدوان السعودي الأمريكي يعمد على استهداف وقصف منازل المواطنين والطرق العامة والجسور والمستشفات والمدارس منذ أكثر من 600 يوم مخلفا عشرات الآلاف من الشهداء والجحرى معظهم من الأطفال والنساء

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com