صنعاء: خلال استقباله مشائخ واعيان المديرية .. الرئيس الصماد يشيد بالأدوار البطولية لقبائل نهم

صنعاء – اخبار محلية

أشاد الرئيس صالح الصماد بالأدوار البطولية والمبادرات التي قامت بها قبائل نهم في مواجهة العدوان السعودي الأمريكي ورفدها للجبهات بالمال والرجال.

جاء ذلك خلال لقاء لرئيس المجلس السياسي الأعلى الرئيس صالح الصماد اليوم الثلاثاء بصنعاء بأعيان ومشائخ قبيلة نهم بحضور عضو المجلس السياسي الأعلى سلطان السامعي ورئيس جهاز الأمن القومي اللواء عبدالرب جرفان.

وفي اللقاء تم استعراض حجم الأضرار التي تسبب بها طيران العدوان السعودي الأمريكي عبر غاراته المكثفة على مناطق نهم وقراها وكيفية وضع آليات لمعالجتها والتخفيف من المعاناة التي لحقت بالأهالي ومعالجة ما لحق القرى والمزارع وآبار المياه من التدمير جراء غارات طيران العدوان.

وأكد الرئيس الصماد أن اليمن تواجه اليوم عدواً محبطاً كان هدفه ولازال إهانة المجتمع اليمني وتمكين “القاعدة وداعش” منه كما حصل في عدن وبعض المناطق الجنوبية، مشيدا بمستوى الوعي الاجتماعي الكبير والقوي والراسخ الذي جسدته الروح الوطنية اليمنية في كل قرية وناحية ومنطقة ومدينة يمنية ، مدركةً عدوها الحقيقي وأسباب العدوان والحصار وأهدافه وغاياته، لتفشل كل خططه ومعاركة وهجمته الشرسة على اليمن أرضا وإنسانا.

واستعرض رئيس المجلس الأعلى مع أعيان ومشائخ نهم مستجدات الأوضاع على الصعيدين السياسي والميداني والأدوار الحالية والمستقبلية المبنية على التكامل في الأدوار بين الجميع من أجل تحقيق الانتصار الذي تصبو إليه اليمن والوفاء للتضحيات المستمرة التي يقدمها رجال اليمن في الجبهات ويقدمها الشعب اليمني الصابر والمتحدي بكل قوة للحرب الشاملة التي شنت عليه واستهدفت كل مقومات الحياة وأساليب المعيشة والاقتصاد الوطني والسلم والأمن الاجتماعيين.

وأشار رئيس المجلس السياسي الأعلى إلى ما تمثله المساندة بالموقف والرأي والمشورة الصحيحة والصادقة في سبيل تقوية الموقف على مختف المستويات، وتعزيز العلاقة التكاملية بين السلطة الرسمية والقيادات المجتمعية.

كما نوه إلى الوضع الاقتصادي وآلية إدارة الدولة منذ ما قبل العدوان بموازنة العام 2014وصولاً إلى مواجهة المؤامرة الاقتصادية والمساندة الاجتماعية التي جسدت روح التكامل الاجتماعي والوطني التي تساهم اليوم بكل ثبات في مواجهة الوضع الحساس وتصاعد المؤامرة على الاستقرار العام ورفض كل مبادرات إحلال السلام من قبل قوى العدوان السعودي الأمريكي.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com