بالصورة.. وقفة إحتجاجية لطالبات بني حشيش على انقاض إحدى المدارس التي استهدفها العدوان الصهيوسعودي امريكي

صنعاء – بني حشيش – خاص

نظمت ادارة وطالبات مدرسة سمية للبنات بمديرية بني حشيش محافظة صنعاء، اليوم الاثنين 14 صفر 1438هـ، وقفة إحتجاجية ، على انقاض احدى المدارس التي دمرها العدوان السعودي الامريكي، احتجاجا على استمرار جرائم العدوان والحصار واستهداف المدارس والبنى التحتية .

وخلال الوقفة الاحتجاجية التي نظمتها إدارة المدرسة ؛ عبرن المدرسات والطالبات اللاتي احتشدن إلى الوقفة الإحتجاجية والتي أقيمت على أنقاض المدرسة المدمرة بصواريخ طائرات العدوان السعوأمريكي عن إدانتهن واستنكارهن لكل الجرائم الوحشية التي ارتكبها ويرتكبها تحالف العدوان بحق اليمن واليمنيين وخصوصاً جرائمه التي طالت المدارس والمعاهد وغيرها من مؤسسات ومنشآت قطاع التعليم وآخرها الجريمة التي ارتكبتها طائرات العدوان باستهدافها مدرسة سمية للبنات بمديرية بني حشيش .

كما عبرن المشاركات في الفعالية أيضاً عن عزمهن وإصرارهن على الإستمرار في مواصلة مسيرة التعليم ؛ مؤكدات على استمرار الدراسة ومواصلة التعليم رغم أنف الأعداء ومهما حاول العدوان خاسئاً ايقاف عجلته .

وتضمن البيان الصادر عن الفعالية عدة نقاط كان ابرزها :

1 ـ إدانة واستنكار كل الجرائم البشعه التي ارتكبها العدوان بحق الشعب اليمني وآخرها جريمه الصاله الكبرى والجريمة التي ارتكبت بحق نزلاء السجن المركزي بالحديده وادانة واستنكار الصمت الدولي تجاه ما يحدث باليمن .

2 ـ استنكار المشاركات لاستمرار الحصار المفروض علي أكثر من 25 مليون يمني والذي يعد جريمه حرب ؛ مطالبات الهيئات والمنظمات الحقوقيه والقانونية الدولية القيام بواجبها في العمل على رفع هذا الحصار .

3 ـ المطالبة بوضع ألية يتم من خلالها تفعيل الجانب الرقابي وخصوصاً فيما يتعلق بضرورة كبح جماح المحتكرين والمستغلين إقتصادياً وفرض عقوبات عليهم ومحاكمتهم .

كما دعت الوقفه الي اهميه التكافل الاجتماعي والانساني للتغلب على هذه الظروف .

والأهم في الفعالية عدم إغفالها استذكار عظمة الشهداء وفضلهم حيث تحدثن طالبات المدرسه عن الاستاذ هشام وطفليه محمد وسماء الذي استشهدو في مدرسه سميه للبنات اثناء القصف عليها من قبل آله القتل السعودية ؛ مؤكدات على المضي في درب الشهداء .

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com