إتحاد نقابات عُمال اليمن يدعو جميع موظفي وعُمال اليمن الإلتزام بأعمالهم ووظائفهم والمشاركة في الوقفة الأحتجاجية الرافضة لنقل البنك المركزي إلى عدن

صنعاء – اخبار محلية

دعا لاتحاد العام لنقابات عُمال اليمن كافة الجماهير العمالية إلى المشاركة في الوقفة الإحتجاجية صباح يوم الثلاثاء أمام مقر الأمم المتحدة بصنعاء رفضاً لنقل البنك المركزي إلى عدن .

وأوضح الإتحاد في بيان تلقته وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن الوقفة تأتي للتنديد بالعدوان الظالم والحصار الجائر البري والبحري والجوي.

كما دعا الإتحاد العام جميع موظفي وعُمال اليمن الإلتزام بأعمالهم ووظائفهم بما يخدم المصلحة العامة.
وفيما يلي نص البيان :
إن الاتحاد العام لنقابات عُمال اليمن وجميع أطره النقابية على مستوى الجمهورية منظمة جماهيرية حقوقية مستقلة يختارها العُمال دون فرض أو وصاية ويتحمل مسؤولية الدفاع عن مصالحهم وحقوقهم المشروعة في العيش الكريم في ضوء الدستور وتشريعاته النافذة ومعايير العمل العربية والدولية المصادقة عليها بلادنا وهذا ما يعلمه الجميع داخل الوطن وخارجه.

إن ما تناقلته بعض وكالات الأنباء وبعض المصادر الأمنية يعتبر منافياً للحقيقة فالاتحاد العام وكافة أطره النقابية أكثر حرصاً على استقرار الوظيفة العامة وحقوق العُمال وأمن واستقرار الوطن.
وإننا إذ ندعوكم لعدم الانجرار وراء الشائعات وأن تقدروا تقديراً عالياً ما يمر به الوطن من عدوان ظالم استهدف اليمن أرضاً وإنساناً تحت علم ومسمع الأمم المتحدة ومجلس الأمن ومنظمات حقوق الإنسان والرأي العام العالمي.

إن ما تقدمنا به من مطالب حقوقية لا يعتبر دعوى للخروج أو التوقف عن العمل لكون الإتحاد العام يقوم بدوره بالتواصل مع الجهات المعنية وفي مقدمتها المجلس السياسي الأعلى.
و يدعوكم الإتحاد العام للوقفة الإحتجاجية التي ستقام يوم الثلاثاء الموافق 15/11/2016م صباحاً أمام مقر الأمم المتحدة بصنعاء رفضاً لنقل البنك المركزي إلى عدن وتنديداً بالعدوان الظالم والحصار الجائر البري والبحري والجوي.
كما يدعو الاتحاد العام جميع موظفي وعُمال اليمن الالتزام بأعمالهم ووظائفهم بما يخدم المصلحة العامة.

التعليقات مغلقة.