اجتماع للجنة الإعلامية الاستشارية للمجلس السياسي يؤكد على أهمية توحيد الخطاب الإعلامي

صنعاء – اخبار محلية

أكد اجتماع للجنة الإعلامية الاستشارية للمجلس السياسي الأعلى اليوم السبت بصنعاء على أهمية توحيد الخطاب الإعلامي وتنسيق الجهود بين وسائل الإعلام المحلية المسموعة والمقروءة والمرئية والإلكترونية لمواجهة الإعلام المعادي وكشف تزييفه للحقائق وتغطيته المستمرة لجرائم العدوان الغاشم بحق أبناء الشعب اليمني ومكتسباته الوطنية.

وناقش الاجتماع الذي عقد برئاسة عضو المجلس السياسي الأعلى سلطان السامعي آلية التنسيق والتواصل بين اللجنة الإعلامية الاستشارية للمجلس السياسي الأعلى وكافة المؤسسات الإعلامية الحكومية والأهلية وتبادل المعلومات والمقترحات بما يعزز أعمال اللجنة وقدرتها على تقديم المقترحات والرؤى السليمة للمجلس السياسي الأعلى.

وأشاد الاجتماع بدور الأقلام الحرة والوسائل الإعلامية الوطنية التي ساهمت في إفشال مخططات العدوان وحماية الرأي العام من كذب وتزييف الإعلام المعادي وقلبه للحقائق.

وشدد على ضرورة تعريف الرأي العام المحلي والعالمي أولا بأول بحقائق جرائم عدوان التحالف الغاشم بقيادة السعودية بحق المدنيين من أبناء الشعب اليمني وإطلاعهم على تضحيات أبناء الجيش واللجان الشعبية في ميادين العزة والشرف من أجل الدفاع عن الوطن وحماية أراضيه.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com