تقرير مفصل.. الجيش واللجان الشعبية يحققون إنتصارات ميدانية كبيرة خلال الساعات الماضية وخسائر في صفوف قوات العدوان والمرتزقة

صنعاء – تقرير ميداني

تمكن أبطال الجيش واللجان الشعبية من تحقيق إنتصارات ميدانية خلال الساعات الماضية في عدد من المحافظات وقطاعات نجران وجيزان وعسير.

وأوضح مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أنه تم قنص أحد منافقي العدوان شمال صحراء ميدي مع قرية الموسم السعودية، كما استهدفت أبطال الجيش واللجان الشعبية منافقو العدوان شمال صحراء ميدي وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم.

وفي محافظة الجوف أشار المصدر إلى أن مدفعية الجيش واللجان الشعبية استهدفت تجمعات لمنافقي العدوان بمنطقة صبرين بمديرية خب والشعف وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم.

وفي نهم دكت مدفعية الجيش واللجان الشعبية تجمعات لمنافقي العدوان في فرضة نهم وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم.

وأكد المصدر مصرع وجرح عدد من المنافقين خلال محاولة صد زحف لهم بإتجاه مديرية الصلو في محافظة تعز ، كما استهدف الجيش واللجان الشعبية المنافقين في بير باشا والضباب وسقوط قتلى في صفوفهم .

ووفقا للمصدر العسكري فإن عدد من منافقي العدوان السعودي الأمريكي لقوا مصرعهم باستهداف الجيش واللجان الشعبية بصاروخ موجه للمنافقين في منطقة الجحملية.

وفي محافظة مأرب ذكر المصدر أن مدفعية الجيش واللجان الشعبية استهدفت تحصينات لمنافقي العدوان في حريب القراميش وأنباء عن قتلى وجرحى في صفوفهم.

واستهدفت مدفعية الجيش واللجان الشعبية تجمعا للآليات السعودية في جيزان كانت متمركزة بين موقعي الدفينة والقرن محققة إصابات مباشرة، كما استهدف طيران الأباتشي السعودي جنوده في قرية قائم زبيد .

ولفت المصدر إلى أنه تم قنص سعودي في موقع السودة بقطاع جيزان، في حين استهدفت مدفعية الجيش واللجان الشعبية تجمعات لمنافقي العدوان شرق مبنى الجوازات بجيزان.

وسيطر أبطال الجيش واللجان الشعبية على موقع المحروق وقلل وادي العرج في الغاوية بجيزان ومقتل عدد من الجنود السعوديين، كما استهدفت مدفعية تجمعات للجنود السعوديين في قرية المدرسة، ومواقع الشبكة والتبة الحمراء وبرج الدخان ومواقع مجاورة بجيزان.

وفي قطاع عسير دكت مدفعية الجيش واللجان الشعبية تجمعات للجيش السعودي في معسكر المجازة ، كما تم قنص جندي سعودي في موقع الملطة ،وآخر في رقابة نشمه، واستهدفت مدفعية الجيش واللجان الشعبية تبة بن عامر بعسير محققة إصابات مباشرة.

وفي قطاع نجران استهدفت مدفعية الجيش واللجان الشعبية موقع العش السعودي، كما استهدفت المدفعية موقعي السديس ونهوقة، وأطلقت القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية صلية من صواريخ الكاتيوشا على معسكر سقام بنجران.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com