د. بن حبتور: لهذه الاسباب تأخر اعلان تشكيل حكومة الانقاذ الوطني

صنعاء – اخبار محلية

اكد رئيس الوزراء الدكتور عبد العزيز بن حبتور استمرار جهود  تشكيل حكومة الإنقاذ الوطني، مرجحا اقتراب موعد الإعلان عن التشكيل الحكومي الجديد خلال الأيام القليلة القادمة.

وكان بن حبتور يتحدث  اليوم في اجتماع ضم اعضاء المجلس السياسي الأعلى  برئاسة صالح الصماد رئيس المجلس وبحضور نائب رئيس المجلس الدكتور قاسم لبوزة وقال إن تأخير الإعلان عن الحكومة يتعلق بقضايا تهم المصلحة الوطنية في الدرجة الأولى منها حسن اختيار الوزراء من الكفاءات الوطنية المخلصة خاصة في ظل ما يعيشه الوطن من مرحلة صعبة في الوقت الراهن تحتاج إلى شخصيات كفؤة وقادرة على مواجهة عدوان التحالف الغاشم بقيادة السعودية.

وفقا لوكالة الانباء اليمنية (سبأ) فقد أشاد بن حبتور بجهود المجلس السياسي الأعلى وتحمله لمسؤوليته الوطنية في أصعب مرحلة في تاريخ البلاد والتي ساهمت بشكل كبير في تعزيز صمود أبناء الشعب اليمني أمام أصلف عدوان شهدته المنطقة في التاريخ المعاصر.

وفي الاجتماع أكد المجلس السياسي الأعلى سرعة المضي في تشكيل حكومة الإنقاذ الوطني بما من شأنه ترتيب البيت اليمني ومعالجة القضايا ذات العلاقة وفي مقدمتها القضايا الاقتصادية.

واستعرض الاجتماع المستجدات العسكرية والأمنية والانتصارات التي يسطرها يوميا إبطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات والتقدم الكبير الذي حققوه فيها، كما تناول نتائج لقاءات الوفد الوطني المفاوض مع المبعوث الأممي لليمن إسماعيل ولد الشيخ.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com