مشائخ واعيان ووجهاء وابناء قبائل البيضاء يعلنون النفير العام لمواجهة جرائم العدوان الغاشم ويعلنون النكف استجابة لدعوة قبائل خولان الطيال وسنحان

صنعاء – اخبار محلية
 
أعلنت قبائل مديريات محافظة البيضاء اليوم الأحد في لقاء قبلي موسع بمدينة البيضاء النكف القبلي استجابة لدعوة قبائل خولان الطيال وسنحان من أجل الرد على جرائم العدوان السعودي الامريكي.
 
وأكد أبناء قبائل البيضاء في اللقاء القبلي الموسع تضامنهم مع قبائل خولان الطيال وسنحان وكافة القبائل اليمنية معلنين النفير العام لموجهة العدوان والرد على جرائمه المروعة التي تتنافى مع كل الأعراف والمواثيق الدولية.
 
وأكدت قبائل مديريات البيضاء أنها على أتم الاستعداد والجهوزية لرفد الجبهات بالرجال والمال ولتقديم التضحيات في سبيل كرامة وعزة الوطن الذي يتعرض لأبشع حرب لم يعرف لها التاريخ مثيل والتي يستخدم فيها العدوان كل الأسلحة الفتاكة والمحرمة دولياً ضد الشعب اليمني الصامد.
 
وصدر في اللقاء القبلي الموسع بيان أدان المجازر الوحشية والجماعية التي يرتكبها طيران العدوان في مختلف مناطق اليمن والتي كان آخرها مجزرة الصالة الكبرى بصنعاء والصلو بتعز وسجن الزيدية بالحديدة وخميس بني سعد بالمحويت والتي راح ضحيتها المئات من أبناء الشعب.
 
وأكد البيان أن قبائل البيضاء على أتم الجهوزية لمواجهة قوى العدوان والتوجه إلى الجبهات والاستعداد لرفدها بالمال والرجال.
 
ودعا البيان كافة القبائل اليمنية إلى التوحد والاصطفاف لمواجهة العدوان السعودي الظالم الذي ارتكب أبشع الجرائم بحق الشعب اليمني واستهدف كل مقومات الحياة.
 
وحمل البيان العدوان السعودي ومرتزقته المسؤولية الكاملة عن الجرائم البشعة التي ارتكبها بحق الشعب اليمني بجانب الحصار المفروض على بلادنا واستهداف الاقتصاد الوطني بهدف النيل من الصمود الأسطوري للمجتمع اليمني.
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com