تقرير لسير الاحداث خلال الساعات الماضية.. انتصارات ميدانية لأبطال الجيش واللجان الشعية في مختلف الجبهات

صنعاء – تقرير

واصل أبطال الجيش واللجان الشعبية استهداف تجمعات للمرتزقة وجنود العدو السعودي في مختلف الجبهات خلال الساعات الماضية.

وأوضح مصدر عسكري أن القوة الصاروخية أطلقت صاروخ زالزال 2على تجمعات المرتزقة في منطقه ملح مديرية نهم ، كما استهدفت مدفعية الجيش واللجان الشعبية تجمعات المرتزقة أسفل فرضه نهم واشتعال النيران في مواقعهم..وتم إعطاب آلية للمرتزقة بمنطقة الحول.

وفي محافظة مأرب أحرق أبطال الجيش واللجان آلية للمرتزقة شمال مديرية صرواح وسقوط عدد كبير من القتلى والجرحى في صفوف المرتزقة ، كما تم إعطاب آليتين للمرتزقة بمنطقتي النجد والمشجح في المديرية ، بالإضافة إلى إعطاب ثالث آلية عسكرية للمرتزقة شرق جبل هيلان بنفس المديرية .. فيما استهدفت مدفعية الجيش واللجان في محافظة لحج تجمعات المرتزقة في كهبوب وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم.

وأشار المصدر إلى أن أبطال الجيش واللجان الشعبية أحرقوا في نجران آليتين سعوديتين في موقع الحمر السعودي بصاروخين موجهين، وأحرقوا آلية سعودية نوع همر ومصرع طاقمها في موقع نهوقة.

كما استهدف أبطال الجيش واللجان بقصف صاروخي تعزيزات الجيش السعودي في موقع سقام، واستهدفوا بقصف مدفعي موقع السديس، وأطلقوا صلية صواريخ على تجمع للجيش السعودي في نفس الموقع.

وفي جيزان تم قنص ضابط وجندي سعوديين في موقع القرن، كما تم إطلاق صاروخ زلزال2 على معسكر جنوب الموسم.. فيما لقي عدد من المرتزقة في محافظة تعز مصرعهم وتدمير آليات تابعة لهم في منطقة مثلث شبكة ثعبات.

التعليقات مغلقة.