تصريح هام للناطق الرسمي لانصار الله للداخل والخارج بمناسبة السنة الهجرية الجديدة “نص التصريح”

صنعاء – اخبار محلية

اكد الناطق الرسمي لانصار الله محمد عبدالسلام ان اليمن سيواصل مواجهة العدوان حتى يتوقف وينتصر الشعب اليمني ضد قوى العدوان الذي تحاول منذ اكثر من عام ونصف القضاء على اليمن وشعبه وكرامته، وتدمير كل البنى التحتية.

وقال محمد عبدالسلام في منشور على صفحته:

عام هجري جديد يحل وشعبنا يواصل صمودَه العظيم في مواجهة أخطر عدوان يتعرض له في تأريخه الحديث.
وإذ نبارك لشعبنا ولأمتنا حلول العام الجديد لا بد أن نؤكد على الآتي:

1- أن الهجرة النبوية على صاحبها وآله أزكى الصلاة وأتم التسليم  وكما مثلت حدثا مفصليا في مسار الرسالة المحمدية الخالدة، فهي درسٌ عملي لطلاب الحرية وعشاق الكرامة والسيادة ألا ييأسوا مهما تعاظم ظلم الظالمين، وجبروت المتكبرين.

2- أن شعبنا اليمني مستمرٌ في معركة الدفاع والتحرر الوطني، ولن يقر له قرار حتى يتوقف العدوان، ويرفع الحصار، وتستعيد الدولة كامل ترابها الوطني، ويتحقق الاستقلال السياسي، والاستقرار الأمني والاقتصادي والاجتماعي.

3- أن تكامل الجهود بين مختلف الجبهات العسكرية والسياسية والدبلوماسية والإعلامية والفكرية ضرورة وطنية ملحة تستوجب توحيد كافة الطاقات والجهود لمواجهة العدوان بكل أساليبه وأنشطته .

4- أن الجولات التفاوضية المتعددة كشفت الأمريكان بمثابة القائد الأعلى للعدوان على اليمن، سواء بتدخلاتهم السافرة في كل مرة يشارف فيها التفاوض على حل، أو بالدعم العسكري وتوفير المظلة الدولية لجرائم السعودية والإمارات ومن إليهما من طابور العملاء والمرتزقة.

5-  أن اليمن وبما هو دولة عضو في الأمم المتحدة وعضو مؤسس للجامعة العربية، وعضو في منظمة التعاون الإسلامي فلن يكون إلا هو، دولة لها إرث حضاري عريق، دولة مستقلة بقرارها وصوتها، ولن يكون حديقة خلفية لآخرين مستجدين وطارئين.

وأخيرا وبمقدار حرصنا على السلام تلافيا لكارثة إنسانية محققة يسعى إليها العدوان والحصار بغرض دفعنا للاستسلام، فإننا على يقين بأن خيار شعبنا هو الصمود والمثابرة على ذات الوتيرة التي ظهر عليها في مختلف المراحل، وفي الحملة الوطنية لدعم البنك المركزي، ونحيي الجيش واللجان الشعبية وكذلك الوحدة الصاروخية على صناعاتهم وإبداعاتهم المتجددة وآخرها صاروخ البركان وصاروخ صمود، وندعو إلى مزيد من بذل الجهد، حيث لا رادع للعدوان إلا القوة.
ورحم الله شهداءنا الأبرار، ومنّ بالشفاء العاجل على الجرحى، والحرية للأسرى.

التعليقات مغلقة.