حراك شعبي في مختلف المحافظات رفضاً للعدوان والحصار الغاشم على الوطن والشعب

صنعاء – اخبار محلية

نظمت اليوم الاثنين عدد من الزيارات الميدانية للمرابطين في جبهات القتال في مختلف المحافظات، كما نظمت وقفات احتجاجية رافضة للعدوان والحصار السعودي الأمريكي على اليمن.

ففي محافظة تعز زار وفد من وزارة الدفاع اليمنية أبناء الجيش اليمني واللجان الشعبية المرابطين في المحافظة وفي ميادين العزة والشرف وبادلهم تهاني العيد، مؤكداً بأن الجيش واللجان الشعبية وبالله والشعب سينهون وجود المحتل وسيقطعون أذرعة الصهيونية في اليمن.

كما قام وفد من مكتب التربية والتعليم وبحضور مدير عام مكتب التربية وعدد من مدراء المدارس بزيارة عيدية للمرابطين في مديرية الصلو بالمحافظة للاطلاع على الأوضاع بالمديرية.

وفي محافظة صنعاء زارت قيادة قوات النجد برئاسة القائد العميد أحمد علي جعفر أفراد قوات شرطة النجدة والمجاهدين المرابطين في مديرية نهم محافظة صنعاء على الخطوط الأمامية أو في النقاط الأمنية.

وفد قوات النجدة عايد الأبطال المرابطين في الجبهة وفي النقاط الأمنية بعيد الأضحى، واطمئن على أحوالهم ،كما استمع إلى شرح عن تطورات جبهة نهم والانتصارات التي يمن الله بها .

وقام وكيل محافظة المحويت مع عدد من مدراء عموم المكاتب التنفيذية في المحافظة بزيارة المرابطين من الجيش واللجان في البيضاء.

وفي مديرية المفتاح بحجة نظم أبناء ومشائخ ووجهاء عزلة الجبل الأسفل بمديرية المفتاح لقاءً قبلياً موسعاً عبروا فيه عن استمرارهم في التحشيد ومواجهة العدوان السعودي اﻷمريكي ضد أبناء الشعب اليمني وقد تزامن اللقاء مع قدوم ذكری عيد الغدير والذي دُعِيَ المشاركون فيه إلی الحضور المشرف لإحياء هذه المناسبة العظيمة.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com