الناطق الرسمي لانصار الله يرد بقوة على قرارات الفأر هادي بنقل البنك المركزي الى عدن “التفاصيل”

صنعاء – اخبار محلية

علق رئيس وفد جماعة انصار الله والناطق الرسمي محمد عبدالسلام على القرار الذي اتخذه الرئيس اليمني في المنفى عبدربه منصور هادي الذي عين محافظا جديدا للبنك المركزي ونقل مقره إلى عدن قائلا أنه جاء بضوء أخضر من السعودية والدول الكبرى معتبرا في ذات الوقت أن لا شرعية لقرارات هادي.

وقال عبدالسلام في تصريحات تلفزيونية ان قرارات هادي “تأتي نتيجة لضوء اخضر من القوى الكبرى وعلى رأسها السعودية” مضيفا أنها تعد “آخر أوراق الضغط التي يريدون من خلالها تركيع الشعب اليمني للقبول بالإملاءات وتستهدف الشعب اليمني بكله كعقاب جماعي” بحسب تعبيره.

واضاف انه “لا توجد اي شرعية لهادي او لقراراته خاصة الاخيرة منها التي تهدف لاخضاع الشعب اليمني” ووصف قرار نقل البنك بأنه قرار “غبي وأحمق”.

وابدى عبدالسلام استعداد وفد صنعاء للحلول التي وصفها بالمشرفة مؤكدا في ذات الوقت أنهم لن يقبلوا بما وصفه “سلب القرار اليمني ليكون بيد السعوديين

من جانب آخر أكد عبدالسلام أن الأمم المتحدة لا تقوم بأي خطوة لا ترضى بها السعودية.
كما أكد أن الولايات المتحدة هي من تفرض الحظر الجوي على اليمن مشيرا إلى وجود رغبة لدى الامريكان للضغط على الوفد من وراء إبقائه في مسقط. وامتدح سلطنة عمان عندما قال ان اعضاء الوفد يشعرون بأنهم بين اهلهم هناك.
وأضاف أن الحظر الجوي ومنع الوفد من العودة ليس مهما ولكنه ينعكس على الشعب اليمني بسبب وجود آلاف العالقين في الخارج ويريدون العودة إلى بلدهم.

واختتم عبدالسلام تصريحاته بالقول ان الوفد في مهمة وطنية ويستغل وجوده في مسقط للتحرك إلى أي مكان والقيام باتصالات سياسية ولقاءات إعلامية.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com