محافظ صنعاء ووكلاء المحافظة يتفقدون مستوى الانضباط الوظيفي في عدد من المكاتب التنفيذية

صنعاء – اخبار محلية

تفقد محافظ صنعاء حنين قطينة وعدد من وكلاء المحافظة ومدراء المديريات اليوم مستوى الانضباط الوظيفي في عدد من المكاتب التنفيذية بمركز المحافظة والمديريات في أول أيام الدوام الرسمي عقب إجازة عيد الأضحى المبارك.

حيث تفقد المحافظ قطينة مستوى الانضباط في مكاتب الشباب والرياضة والواجبات والشئون الاجتماعية والعمل.. بينما تفقد وكلاء المحافظة سير العمل في مكاتب الصحة والتخطيط والاعلام والخدمة المدنية والأوقاف والتربية والزراعة والصناعة والأراضي والمالية والضرائب والجمارك وصندوقي التحسين والرعاية الاجتماعية والمديريات وأقسام الشرطة في مديريتي سنحان وبني بهلول وبلاد الروس والمنطقة الأمنية الأولى.

واطلع المحافظ والوكلاء على سير العمل مستمعين من مدراء المكاتب إلى شرح عن نسبة الانضباط للموظفين.. منوهين بمستوى الحضور وجهود المكاتب الخدمية لتوسيع نشاطها رغم الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد.

وشدد المحافظ والوكلاء في زياراتهم التفقدية على أهمية الانضباط ومضاعفة الجهود في تأدية الأعمال خصوصا خلال هذه المرحلة الإستثنائية التي يمر بها الوطن.. مؤكدين الحرص على تجاوز كافة الصعوبات واتخاذ الإجراءات بحق المتلاعبين.

إلى ذلك قال مدير عام مكتب الخدمة المدنية بالمحافظة محمد الراعي إن نسبة الإنضباط الوظيفي في أول أيام الدوام الرسمي في المكاتب التنفيذية والمؤسسات الحكومية بالمحافظة بلغت 80 بالمائة.

وأوضح مدير عام مكتب الخدمة المدنية بالمحافظة محمد الراعي أنه سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية بحق المتغيبين.. مشيدا بدور اللجان الميدانية في رصد مستوى الانضباط.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com