العدوان السعودي الامريكي يواصل إرتكاب جرائمه بحق المواطنين في عدد من المحافظات

صنعاء – اخبار محلية
واصل طيران العدوان السعودي الأمريكي غاراته على عدد من محافظات الجمهورية خلال الـ 24 ساعة الماضية مستهدفاً المواطنين وممتلكاتهم والبنية التحتية والمنشئات العامة .
 
وأوضح مصدر عسكري أن طيران العدوان استهدف مسافرين في منطقة الوتدة بخولان محافظة صنعاء مما أدى إلى سقوط عشرة شهداء وجرحى في حصيلة أولية ، كما شن أربع غارات على نقيل يسلح بالمحافظة .
 
وذكر المصدر أن طيران العدوان شن غارة على مصنع إسمنت عمران وغارة على بيت بادي في المدخل الغربي لمدينة عمران ، كما شن غارتين على مديرية صرواح بمحافظة مأرب مما أدى إلى سقوط خمسة شهداء في منطقة وادي الزغن بالمديرية .
 
وقال المصدر إن مواطنين اثنين استشهدا جراء استهداف طيران العدوان منطقة غور غمر بمحافظة صعدة ، مبيناً أن طيران العدوان شن غارتين على منطقة آل عمر في مديرية منبه و غارة على منطقة المنزالة في مديرية الظاهر وأربع غارات على منطقتي الظاهر والملاحيط بالمديرية نفسها .
 
وحسب المصدر استهدف العدوان السعودي بالقصف الصاروخي منزل مواطن في منطقة آل المقراني بمديرية حيدان محافظة صعدة ، فيما شن الطيران غارة على آل سالم وغارتين وسط مدينة صعدة ومثلها على منطقة محديدة بمديرية باقم.
 
وفي محافظة حجة شن طيران العدوان السعودي غارة على منطقة المزرق و غارتين على مدينة حرض كما شن أربع غارات على منطقة كيلو 16 بمحافظة الحديدة واستهدف بغارتين مديرية المصلوب بمحافظة الجوف .
 
وأشار المصدر إلى أن طيران العدوان شن غارتين على وادي جارة وقرية المعرسة شرق جبل الدخان بقطاع جيزان .
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com