قيادة محافظة صنعاء تواصل زياراتها التفقدية للأجهزة الأمنية واللجان الشعبية وجرحى العدوان بمحافظة صنعاء

صنعاء – اخبار محلية

تواصلت بمحافظة صنعاء ، اليوم الثلاثاء 2016/9/13م، الزيارات التفقدية لأحوال جرحى العدوان و كذا رجال الأمن واللجان الشعبية المرابطين في النقاط الأمنية في المديريات، وذلك بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

وتفقد وكلاء المحافظة عبدالقادر الشاوش وأبو نجوم أحمد المحاقري ومحمد عيسى ومعهما مديري مديريتي سنحان أحمد نهشل وأرحب نصير الحباري ، أحوال الجرحى والمصابين بمجمع 48  الطبي النموذجي مقدمين لهم التهاني بمناسبة عيد الأضحى المبارك .

واستمع الوكلاء، خلال زياراتهم التفقدية من الجرحى، الى شرح عن مستوى الخدمات المقدمة لهم من ادارات المستشفيات.. معتبرين الزيارات اقل ما يمكن تقديمه لمن يضحون بدماءهم في سبيل الدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره ،مثمنين المواقف البطولية لهم، متمنيين لهم الشفاء العاجل، مشيدين بمستوى الخدمات وحثوا الكوادر الطبية والتمريضية على مضاعفة الجهود في العناية بالجرحى والمصابين وتقديم الرعاية الكاملة لهم.

فيما ثمن الجرحى الزيارات التفقدية، مؤكدين استعدادهم للعودة إلى جبهات الصمود للدفاع عن الوطن عقب تماثلهم للشفاء.

كما تفقد وكلاء المحافظة علي الغشمي ومحمد الحباري أحوال رجال الأمن واللجان الشعبية في النقاط الأمنية بمديريتي بني حشيش ونهم.

واطلعا ومعهما امين عام محلي مديرية نهم يحيى العذري على أحوال رجال الأمن واللجان الشعبية في المنطقه  الأولى وإدارة الامن في بيت السيد وعدد من المواقع القتاليه بنقيل شجاع بمنطقه الشرفه وكذا منطقه حريب نهم .

ونقلا تهاني قيادة المحافظه بمناسبه عيد الاضحى المبارك ،مشيدين بمايسطره الجيش واللجان الشعبيه من انتصارات في جبهات الصمود، مؤكدين  دعم القياده السياسيه لجميع المرابطين في مواقع الشرف والبطوله الصامدين لدحر المنافقين

.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com