قرار برائحة النفط … بقلم صلاح القرشي

صنعاء – مقالات

الخبر يقول بالاجماع وافق مجلس النواب الامريكي على مقاضاه السعودية عن جريمة  احداث 2011
لماذا الان ؟؟/؟/؟

انظروا للتداعيات السياسية لهذا القرار .، واحسبوا التداعيات المالية والتعويضات ، الم يكن الجميع يعلم ان الامريكين وحلفائهم الغرب والصهاينة ينفذون مشروع. جديد في المنطقة العربية يستهدفها امتدادا للمشاريع السابقة مثل سايكس بيكو وغيره ، ويعرف الجميع ان هذا المشروع الذي يعرف باسم الشرق الاوسط الجديد انه يستهدف كل دول المنطقة. العربية ولا يستثني احدا ،

لكن الاسرة السعودية وغيرها من حكام الخليج استمروا في بذل كل اموالهم واسلحتهم وقوتهم في تنفيذ هذه المؤامرة وكأنهم لايفقهون شيئا وانهم يحفرون قبورهم بأيدهم ،هذا لان المستعبد والخائن وفاقد القرار والارادة يستمر ويظل ينفذ اوامر اسياده لانه تعود على ذلك وعلى الخنوع والخضوع.

قد لا تكفي كل الاصول المملوكة للسعودية في امريكا البالغة 750 مليار دولار للتعويظات ،   وقد ترهن كل الثروة النفطية لسعودية كتعويضات لهذا الموضوع لمدة عشرات السنين وحتى لو اسقط او تبدل النظام السعودي وخلفه نظام اخر سيتمر تسديد ودفع  التعويضات .
لان التعويضات في هذه  الاحداث لاتقتصر على تعويضات القتلى من المدنين وشرطة الاطفاء وغيرهم ، وانما التعويض لكل الذين تعرضوا لخسائر او مسهم الضر من هذه الاحداث سوى الشركات التجارية او مؤسسات الحكومة الامريكية وفي هذا الجانب تتشعب وتتمدد التعويضات لكل تأثيرات هذه الاحداث ، والامريكيون شطار في احتساب ذلك وهم محترفين في هذا المواضيع.

فقط احسبوا كم دفعت ليبيا للراس الواحد في حادثة وقضية  لوكربي وانتم بتعرفون ماذا ينتظر نظام بني سعود في هذه القضية ، حيث دفعت مئات الملاين من الدولارات   للراس الواحد تقريبا؟؟؟؟

يعني وبصراحة وعلى المكشوف ضياع والسطو على ثروة العرب والمسلمين الذي سخرها الله لهم والذين كان يجب عليهم تسخيرها لخدمتهم وخدمة ومساعدة المظلومين في هذه الارض ونشر دينه الحنيف وتنمية بلدان العرب والمسلمين. والذي بددتتها الاسرة السعودية بالمعاصي وخدمة مشاريع البريطانين والامريكين والصهاينة وفي التآمر على. الدول العربية والاسلامية طوال حكم هذه الاسرة الخبيثه والشجرة الملعونة

يتم التآمر على ثروة العرب والمسلمين الان بطريقة جهنمية وماكرة من قبل الامريكين والغرب والصهاينة.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com