الناطق الرسمي لأنصار الله يحمل تحالف العدوان والمجتمع الدولي تداعيات العدوان والحصار الخانق “التفاصيل”

صنعاء – اخبار محلية

حمل الناطق الرسمي لأنصار الله محمد عبدالسلام ، اليوم الأربعاء 7 سبتمبر 2016 م ، تحالف العدوان والمجتمع الدولي كامل المسؤولية عن تداعيات ما يرتكبه العدوان من جرائم وانتهاكات .

وقال محمد عبدالسلام في منشور له على صفحته في مواقع التواصل الاجتماعي ” فيس بوك ” ان المسلمين يحتفلون بحلول عيد الأضحى المبارك، و تحالف العدوان على اليمن لم يتورع أن يحول المناسبة إلى مأساة جراء استمراره في فرض الحصار عموما، وإقفاله الأجواء اليمنية مانعا حركة الطيران من وإلى مطار صنعاء الدولي، والذي نتج عنه  نشوء محنة إنسانية كبيرة طالت آلاف المواطنين اليمنيين العالقين في الخارج في ظل ظروف معيشية ومالية صعبة، وهم ينتظرون اللحظة للعودة إلى بلادهم، بالإضافة لآلاف من الطلاب والمرضى يرقبون أي فرصة للسفر دون أي جدوى .

وبين ان كل  ذلك لم يدفع العالم المدعي المدنية، الغارق في خطابات الدفاع عن حقوق الإنسان لأن يحرك ساكنا، وكأن الشعب اليمني ليس من عالم البشر.

وحمل محمد عبدالسلام تحالف العدوان كامل المسؤولية عن تداعيات ما يرتكبه من جرائم وانتهاكات لا مثيل لها ولا سبيل إلى حصرها..محملا أيضا  المجتمع الدولي فهو في موقع المسؤول المباشر عن استمرار محنة اليمن، ومحنة مواطنيه العالقين في الخارج… مطالباً  بسرعة وضع حد للانتهاكات العدوانية بحق شعبنا، وإتاحة المجال للمواطنين في الداخل والخارج أن يسافروا بكامل حريتهم وكرامتهم من وإلى مطار صنعاء الدولي.

وأكد  الناطق الرسمي لأنصار الله محمد عبدالسلام  أن تلك التصرفات الرعناء لن تثني شعبنا اليمني عن مواصلة استخدام حقه المشروع في الدفاع عن سيادته وكرامته واستقلاله.

التعليقات مغلقة.