جيزان تتحول الى محرقة كبرى للقوات السعودية ومرتزقتها وأكثر من 200 غارة لطيران العدوان لم تستطع انقاذ الجنود او استعادة المواقع والقرى “التفاصيل”

صنعاء – تقرير : عبدالله عبدالكريم

اعلن ابطال الجيش واللجان الشعبية السيطرة على قريتي القرن والدفينية بمنطقة الخوبة بمحافظة جيزان المحتلة شمال غرب اليمن.

وافاد مصدر عسكري ان الجيش واللجان شنوا هجوما معاكسا استطاعوا السيطرة الكاملة على قريتي القرن والدفينية بعد تكبيد قوات العدوان خسائر كبيرة في العدة والعتاد، وصلت الى مصرع واصابة اكثر من 20 جندي سعودي واحراق 3 اليات عسكرية.

من جهته حاول النظام السعودي استعادة القريتين تحت غطاء جوي، حيث اكد مصدر عسكري ان طيران العدوان شن اكثر من 150 غارة على القريتين بالتزامن مع زحف لقوات عسكرية كبيرة، تكبد العدوان خسائر كبيرة في الارواح والعتاد.

المصدر العسكري اكد ان ابطال الجيش واللجان تصدوا لعملية الزحف الكبيرة وكبدوا العدوان خسائر كبيرة، حيث لقي العشرات من الجنود السعوديين مصرعهم واصيب اخرون في 3 محاولات زحف فاشلة.

واضاف المصدر لـ موقع افق نيوز الاخباري ان الجيش واللجان دمروا 4 اليات عسكرية بما فيها من عتاد ولقي افرادها مصرعهم، خلال عمليات الزحف الفاشلة.

واوضح المصدر ان طيران العدوان اصيب بحالة هستيرية جراء خسائره الكبيرة في القرن والدفينية واستهدف المناطق التي يسيطر عليها الجيش واللجان الشعبية بعشرات الغارات توزعت كالتالي:

– غارتين على وادي جارة

– غارتين على موقع الدحرة في الخوبة

– غارة على مجمع قوى

– 9 غارات على قرية قوى

– 3 غارات على جبل الشبكة

– غارة على موقع الدود

الجيش اليمني واللجان الشعبية واصلوا ضرباتهم الموجعة للعدو السعودي ومرتزقته، مستهدفين تجمع للجيش السعودي في موقع المصفق بقذائف المدفعية، ادت الى اصابات مباشرة في عتاد الجيش السعودي.

كما شنت القوة الصاروخية قصفا صاروخيا على موقعي الشبكة والمنتزة بالخوبة، استهدفت تجمعات الجنود السعوديين والياتهم، بشكل مباشر، واكد مصدر عسكري ان القصف ادى الى سقوط خسائر كبيرة في الارواح والعتاد وقد شوهدت سيارات الإسعاف تهرع لنقل الضحايا.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com