بالصور.. في اروع صور العطاء.. اسر 3 شهداء تقدم قافلة غذائية ومالية لابطال الجيش واللجان المرابطين في الجبهات

صنعاء – خاص: عبدالله عبدالكريم  اسر 3 شهداء تقدم قافلة 3

في اروع صور البذل والعطاء واعظم نماذج التضحية والتكاتف التي تسطرها اسر شهداء الجيش واللجان الشعبية وعلى مدى اكثر من عام ونصف، قدمت اسر شهداء بالعاصمة صنعاء قافلة غذائية لابطال الجيش واللجان الشعبية المرابطين في جبهات القتال.

حيث قدمت أسر ثلاثة شهداء من أبطال الجيش واللجان الشعبية في العاصمة صنعاء صباح اليوم الثلاثاء 2016/9/6م،  قافلة غذائية ومالية دعما للأبطال المرابطين في مختلف جبهات القتال، في صورة تعكس مدى العظمة التي وصل إليها شعب الإيمان والحكمة.

قيام اسر الشهداء بتقديم قوافل مالية وغذائية اضافة الى تقديم ابنائها، يؤكد ان ابناء الشعب اليمني وعلى رأسهم اسر الشهداء وابطال الجيش واللجان يضحون بانفسهم ليس من اجل ان يغنموا شيئا من هذه الدنيا بل من اجل ارضاء الله وجهاد في سبيله وليعيش ابناء الشعب في عزة وكرامة .

كما ان هذه القافلة رسالة قوية يوجهها ابناء الشعب اليمني ان الشعب قد وعى بالخطر الذي يمثله العدوان ومرتزقته على ابناء الشعب اليمني وارض الوطن، وان ابناء الشعب اليمني لن يسمحوا لاي غاز باحتلال ارضه مهما كلف الثمن.

 

كما انها رسالة بان الحصار الخانق على ابناء الشعب ومحاولة تجويع النساء والاطفال عبر محاربة البنك المركزي ومنع دخول الادوية والمشتقات النفطية والمواد الغذائية لن تنجع في اخضاع ابناء الشعب اليمني.

الصور : اسر 3 شهداء تقدم قافلة 1اسر 3 شهداء تقدم قافلة 2اسر 3 شهداء تقدم قافلة 4اسر 3 شهداء تقدم قافلة

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com