تفاصيل وصور : عملية السيطرة النوعية على مواقع تبة الدفاع وساحل الصيادين في اطراف ميدي والإعلام الحربي يوزع مشاهد لقتلى المرتزقة

صنعاء اخبار محلية

نفذت قوات الجيش واللجان الشعبية مساء اليوم الأحد هجوماً مباغتا على بعض المواقع التي تسلل إليها مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي في حدود مديرية ميدي باتجاه الساحل ، تمكنت خلالها من السيطرة على عدد من المواقع بعد دحر المرتزقة منها وتدمير مخزناً للأسلحة وقتل وأسر أعداد كبيرة من المرتزقة.

وأفادت مصادر عسكرية أن قوات الجيش واللجان الشعبية تمكنت من السيطرة على مواقع عسكرية في تبة الدفاع وساحل الصيادين في أطراف مديرية ميدي بمحافظة حجة بعد تطهيرها من مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي كانوا قد تسللوا إليها واستحدثوا فيها معسكرات ومواقع عسكرية .

ووقع عدد كبير من المنافقين بين قتلى وجرحى وغنم المجاهدون كميات كبيرة من الأسلحة والذخائر وقد وثق اﻹعلام الحربي العملية وجثث القتلى.

وأكدت المصادر مصرع وإصابة العشرات من مرتزقة العدوان وثق الإعلام الحربي جثث 40 منهم وأسر مجموعة كبيرة منهم خلال عملية تطهير واقعهم في تبة الدفاع وساحل الصيادين في أطراف ميدي بالإضافة إلى غتنام كميات كبيرة من الأسلحة والذخائر المتنوعة.

وأفادت المصادر أن قوات الجيش واللجان الشعبية استهدفت مخزناً للأسلحة تابع لمرتزقة العدوان السعودي الأمريكي ما أدى إلى سقوط عدد من القتلى والجرحى من المرتزقة في أطراف مديرية ميدي .

الصور: معارك ميدي الاخيرة

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com