انتصارات كبيرة للجيش واللجان في يام ووادي التلة الحمراء بنهم وصد محاولات زحف نحو التلة الحمراء والمدفون ومحافظي صنعاء ومأرب يزورون المرابطين في الجبهات الامامية

صنعاء – نهم – خاص

واصل ابطال الجيش واللجان الشعبية تقدمهم في جبهات القتال بمديرية نهم التابعة لمحافظة صنعاء فيما أفشلت هجومين وتسللا وسط غطاء جوي مكثف.

مصدر عسكري، ان رجال الجيش واللجان تقدموا في منطقتي “المجاوحة، والقتب” وتواصل تمشيط مواقع في “اسفل وادي التلة الحمراء ووادي يام” بمديرية نهم.

واضاف المصدر انه تم التصدي لهجومين ومحاولة تسلل للمجاميع في منطقتي “التلة الحمراء، والمدفون” بالتزامن مع غطاء من طيران العدوان السعودي الذي شن عدة غارات على الأخيرة.

واكد المصدر مصرع واصابة اكثر من 15 في صفوف المجاميع فيما تم اعطاب طقم عسكري تابع لهم أسفل منطقة ” المدفون “.

من جهتهم قام منافقو العدوان السعودية الامريكي بشن قصف صاروخي بصواريخ الكاتيوشا ذات المدى الطويل مسورة وخلقة نهم ومناطق اخرى.

الى ذلك تفقد محافظ مأرب أحمد عبدالله مجيديع ومحافظ صنعاء حنين قطينة اليوم أبطال الجيش واللجان الشعبية المرابطين في الجبهات في نهم.

وخلال الزيارة حيا مجيديع وقطينة الملاحم البطولية التي يسطرها أبطال الجيش واللجان الشعبية وتضحياتهم العظيمة في سبيل الدفاع عن الوطن وعزته وكرامته في وجه العدوان السعودي الأمريكي.

واستمعا إلى شرح من القيادات العسكرية عن مسرح العمليات الميدانية والانتصارات الكبيرة التي يحققها أبطال الجيش واللجان الشعبية في مواجهة المنافقين والغزاة.

وأشاد محافظا مأرب وصنعاء بالروح المعنوية العالية التي يتمتع بها الجيش واللجان الشعبية.. ونقلا تحيات قيادة المجلس السياسي الأعلى للمرابطين في جبهات نهم.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com