طيران العدوان السعودي الامريكي يواصل استهدافه العنيف والهستيري على المواطنين في عدد من المحافظات

صنعاء – اخبار محلية

يواصل طيران العدوان السعودي الامريك اليوم الاحد 4 سبتمبر2016م شن استهدافه العنيف والهستيري على المواطنين من النساء والاطفال والمسنين في عدد من المحافظات.

حيث شن طيران العدوان السعودي الامريكي اليوم الاحد سلسلة غارات على محافظة عمران

وأوضح مصدر محلي أن طيران العدوان شن ثمان غارات على منطقة القشلة السكني بمدينة عمران ، وغارتين على الجبل الاسود بمديرية حرف سفيان.

وأشار إلى أن طيران العدوان شن أربع غارات على جبل الطليلي مديرية السود استهدف خلالها شبكة الاتصالات المحلية ودمرها بالكامل وجميع مرافقها ومنشئاتها.

كما استهدف طيران العدوان السعودي الأمريكي الغاشم مشروع مياه في مديرية كتاف بمحافظة صعدة .

وأوضح مصدر أمني أن طيران العدوان شن غارة على منطقة ابن هويدي بمديرية كتاف ما أدى إلى تدميره بالكامل واحداث اضرار كبيرة بمزارع المواطنين المجاورة ، وأشار المصدر إلى أن طيران العدوان شن غارتين على منطقة آل الزماح بمديرية باقم وغارة أخرى استهدفت منزل مواطن أدت إلى تدميره بنفس المديرية .

أما في محافظة الحديدة فقداستهدف طيران العدوان السعودي الامريكي الغاشم اليوم منطقة خميس الهيج بمديرية الزهرة محافظة الحديدة ب3غارات.

وذكر مصدر محلي بمحافظة الحديدة أن الغارات استهدفت شبكة اتصالات بجبل عبل قرية الحواضرة بخميس الهيج مديرية الزهرة ودمرتها بالكامل.

كما شن طيران العدوان 3 غارات على الشرفة بنجران،كما استشهدت امرأة وإصيب اثنين من أبناء مديرية المتون بمحافظة الجوف إثر قصف مدفعي للمرتزقة على أحياء سكنية في المديرية.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com