في تصريح ارعب دول العدوان على رأسها السعودية… ناطق #الجيش_اليمني : #الرياض في مرمى صواريخنا البالستية ونحن بانتظار إشارة البدء

صنعاء – اخبار محلية : عبدالله عبدالكريم

اكد الناطق الرسمي باسم الجيش اليمني لـ احدى القنوات الفضائية ان القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية قادرة على استهداف العاصمة السعودية الرياض وان الجيش ينتظر التوجيهات لدك القواعد والمطارات العسكرية في الرياض واي منطقة في السعودية.

الناطق الرسمي العميد شرف لقمان اكد في تصريح لـ قناة المسيرة ان الرياض تحت مرمى الصواريخ البالستية وان الجيش واللجان الشعبية مستعدون لاستهدافها اذا صدرت التوجيهات بذلك.

الجيش اليمني وعلى لسان ناطقه الرسمي اكد ان الجيش واللجان وعلى رأسهم القوة الصاروخية لن يألوا في اي جهد يردع العدوان، ويوقف المجازر البشعة التي يرتكبها العدوان بحق مئات اليمنيين بشكل يومي، وكذا تدمير البنى التحتية والطرقات والمستشفيات، مجددا تأكيد على ضرورة ردع العدوان ليتوقف عن مجازره بحق اليمنيين.

التصريح ارعب دول العدوان وعلى رأسها السعودية التي تسعى لتدمير القوة الصاروخية منذ اول ساعة للعدوان وهو مالم يتحقق لها ويجعل الرياض وغيرها في دائرة الاستهداف حسب تأكيدات خبراء عسكريون.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com