وفد الجمهورية اليمنية يصل العاصمة العمانية مسقط بعد زيارة للعراق التقى فيها قيادة العراق

صنعاء – اخبار محلية

وصل وفد الجمهورية اليمنية برئاسة عضو مجلس النواب يحيى بدر الدين الحوثي مساء اليوم الخميس العاصمة العمانية مسقط بعد زيارة رسمية للجمهورية العراقية استمرت عدة أيام.

وقال محمد عبد السلام عضو الوفد على صفحته في الفيس بوك: أن الزيارة للجمهورية العراقية جاءت في إطار الجهود الدبلوماسية لفتح آفاق العلاقات اليمنية مع المجتمع الإقليمي والدولي خاصة بعد تشكيل المجلس السياسي الأعلى”.

مشيراً إلى أن الزيارة جاءت في سياق الجهود الرامية لمواجهة العدوان الغاشم على اليمن والذي يسعى إلى تغييب الحقيقة وعزل الواقع الإنساني والسياسي والاقتصادي اليمني عن العالم.

وعبر عبد السلام عن عميق الشكر والتقدير لجمهورية العراق الشقيقة قيادةً وشعباً ممثلة في فخامة رئيس الجمهورية ودولة رئيس الوزراء ووزير الخارجية وكافة القيادات العراقية على حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة، ولوقوفها وقفة عربية إسلامية أصيلة إلى جانب الشعب اليمني في مواجهة العدوان بكل تحدياته ودعم خطواته السياسية.

وكان وفد الجمهورية اليمنية وصل إلى العاصمة العراقية بغداد، مساء يوم الأحد الماضي، في زيارة استمرت عدة أيام التقى خلالها بالرئيس العراقي فؤاد معصوم، ورئيس الوزراء حيدر العبادي، ووزير الخارجية إبراهيم الجعفري وعدد من المسئولين العراقيين.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com