هام : معارك عنيفة في محيط فرضة نهم وتقدم للجيش واللجان نحو معسكر الفرضة ومصرع اكثر من 20 واصابة العشرات وتدمير 5 اليات عسكرية لمرتزقة العدوان

صنعاء – نهم – خاص

افاد مصدر عسكري  ان معارك عنيفة تدور حاليا في الاطراف الغربية لمحافظة مارب – محيط مديرية نهم التابعة اداريا لمحافظة صنعاء- بين الجيش واللجان وبين مرتزقة العدوان مدعومين بقوات العدوان وبعناصر القاعدة، وسقوط خسائر كبيرة في صفوف مرتزقة العدوان السعودي الامريكي.

واوضح المصدر لموقع صنعاء سيتي ان المعارك تدور في محيط منطقة المجاوحة واطراف جبل الشبكة المطل على فرضة نهم، وان انفجارات عنيفة جراء تبادل القصف الصاروخي والمدفعي بين الطرفين، في حين يواصل الجيش واللجان تقدمهم باتجاه فرضة نهم وتأمين منطقة المجاوحة والشبكة.

واكد المصدر  ان مرتزقة العدوان العدوان والقاعدة تحاول استعادة المواقع الاستراتيجية التي خسرتها في الايام الماضية في منطقة المجاوحة والشبكة، الا انها لم تحقق اي نتائج تذكر حتى الان.

واضاف المصدر لـ “صنعاء سيتي” ان الجيش واللجان دمروا اكثر من 5 اليات عسكرية ولقي اكثر من 20 مسلحا من ميليشات العدوان مصرعهم فيما جرح العشرات خلال المعارك التي تدور منذ ليلة امس.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com