في وقفة حاشدة.. قبائل بني ضبيان تبارك توقيع القوى وتجدد وقوفها مع ابطال الجيش واللجان ودعم الجبهات بالرجال والقوافل الغذائية

صنعاء – خولان – خاص

جددت قبائل  مديرية بني ضبيان بخولان بمحافظة صنعاء وقوفهم إلى جانب أبطال الجيش واللجان الشعبية في ميادين العزة والكرامة دفاعاً عن الوطن وأمنه واستقراره.

وأكدوا في لقاء قبلي اليوم الأحد بحضور  مشائخ وأعيان اللمديرية استعدادهم بذل المزيد من التضحيات، ورفد الجبهات بالمزيد من الرجال والمال والسلاح حتى يتم دحر الغزاة والمعتدين.

وباركت قبائل بني ضبيان الاتفاق السياسي الوطني بين أنصار الله وحلفاؤهم والمؤتمر الشعبي العام وحلفائه لمواجهة العدوان وإدارة شئون البلاد.. معتبرين هذا الاتفاق بالخطوة الهامة والتاريخي الذي من شأنه تعزيز الوحدة والتلاحم في مواجهة الغزاة الطامعين ومرتزقتهم.

وأدان مشائخ وأعيان ووجهاء وأبناء المديرية جرائم الإبادة الجماعية التي ترتكبها أدوات أمريكا وإسرائيل في قرية الصراري بمحافظة تعز.

من جانبه، وصف وكيل محافظة صنعاء خالد الاجرب الاتفاق السياسي الوطني بين المؤتمر وحلفائه وأنصار الله وحلفاؤهم بالتاريخي كونه مثل الخطوة الصحيحة في طريق بناء الوطن وإعادة مؤسساته للعمل بالشكل المطلوب .. فضلا عن كونه يعزز من وحدة الجبهة الداخلية ضد العدوان السعودي الأمريكي على اليمن.

واعتبر الوكيل الاجرب الاتفاق السياسي الوطني بالفرصة الأخيرة المطروحة أمام الأطراف اليمنية الداعمة والمؤيدة للعدوان للرجوع إلى جادة الصواب والعودة إلى أحضان الوطن والمشاركة في الحياة السياسية.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com