رسائل هامة يوجهها رئيس اللجنة الثورية العليا للداخل والخارج امام الحشود الشعبية الضخمة “التفاصيل”

صنعاء – تقرير

خرجت عصر اليوم الخميس مسيرة حاشدة في باب اليمن بالعاصمة صنعاء، تضامنا مع ابناء قرى الصراري بمحافظة تعز امام ما يتعرضون له من جرائم بشعة يرتكبها مرتزقة العدوان السعودي الامريكي.

وفي المسيرة ألقى الأخ محمد علي الحوثي رئيس اللجنة الثورية العليا كلمة حيا فيها الأحرار الصابرين المثابرين الصامدين الذين دائما وأبدا يستجيبون للدعوة ويخرجون جحافل ووحدانا إلى هذه الساحة وغيرها من الساحات غير آبهين بالعدوان والإجرام ويتحركون من باب المسؤولية ومن منطلق الحرية حاملين شعاراتهم وقضيتهم ولم يتأخروا في يوم من الأيام عن التحرك الجاد والمسئول .

وقال” أنتم تتحركون هنا وإخوانكم يتحركون هناك في الجبهات بكل حرية وإباء باذلين أنفسهم من أجل وطن حر ومستقل يرفض الإجرام والإرهاب .

وأضاف ” إن الإرهاب الذي تتبناه أمريكا وتدعمه وتموله السعودية وبعض دول الخليج ويقاتل معها جنبا إلى جنب وتعطيه الصفات الرسمية وتمنحه الجوازات والتسهيلات والتأشيرات لينطلق إلى العالم من أجل الاجرام وحده والقتل وتشويه الإسلام المحمدي لتمرير المخططات الإسرائيلية “.

وأكد رئيس اللجنة الثورية العليا أن الشعب اليمني حاضر بوعيه وقوته وإرادته في هذه المعركة لأنه يحمل مشروع الثورة والحرية والاستقلال مهما تكالب عليه الأعداء .. مؤكدا أنه لا يمكن على الاطلاق وأد هذا المشروع أو دفنه أو الانتصار عليه لأنه يحمل أيضا معه عدالة القضية والمظلومية في نفس الوقت .

وأشار إلى أن الاهداف التي خطط لها #العدوان ورسمه تتساقط هدفا بعد أخر وأن كل المؤامرات التي تحدثوا عنه غير صحيحة وسقطت .. وقال ” نحن نبشركم أيها الاحرار أن كافة مؤامراتهم سقطت “.

وأضاف ” لقد جاءوا بحقيقة واحدة اسمها الدمار لكل الشعب اليمني واستهداف كل مواطن يمني هذه هي الحقيقة التي اثبتوها بإجرامهم “.. وقال” إنني هنا اناشد العقلاء إن كان لا زال لديهم عقلاء، اطلقوا الشيوخ والعجزة والاطفال والنساء فلا مشروع لكم ولا يمكن ان تنتصروا وكل الدماء التي سفكت ستحاكمون عليها وستنالون عقابكم”.

وأضاف رئيس اللجنة الثورية العليا ” إن قلوبنا تحترق ليس خوفا من الشهادة ولكن من أجل ذلك الإجرام الوحشي المفترس الذي ذهب ليأخذ العجزة من دورهم والأطفال والنساء ويسحبهم إلى أماكن مجهولة “.

ومضى بالقول ” كان لنا ولا زلنا نناشد الأمم المتحدة التي ترعى الحوار في الكويت أن تضغط على دول التحالف وعلى رأسها أمريكا التي ترفض الحل والسلم في #اليمن وترفض أن يتوصل الأحرار مع أولئك الى أي حلول منصفة، واليوم نحن ندعوهم إن كانوا لا يزالوا يؤمنون بحقوق الإنسان إن يذهبوا لإنقاذ المختطفين وأن يفتحوا ممرات آمنة لهم ما لم فالإخوان سيحكمون سيطرتهم وسيستطيعون أن يحرروا الأسرى “.

وقال “ولكن قبل هذا كله يجب على المعنيين في مجلس القائمين بأعمال الوزراء ووزارة الاشغال ان يمنحوا من هدمت منازلهم ومن تم استهدافها بطيران #العدوان في #تعز أو في حجة او في عبس في المناطق التي فيها مدن سكنية وأن تمنح لهم تلك الشقق مؤقتا حتى يتم تعويضهم ويكون التسليم بحسب الاولوية من تم استهداف بيته اولا سواء من قبل المجرمين او من قبل طيران #العدوان وعلى الصندوق الاجتماعي ان يبادر الى استكمال بقية الأعمال”.

وأضاف ” إننا امام هذه المؤامرة الكبيرة التي تجتاح وطننا لا زلنا هنا ندعوكم وندعو كل ابناء الشعب اليمني كما دعاكم قائد الثورة إلى الثبات والصمود والاستمرار في رفد الجبهات فالمرتزقة والمتحالفين معهم لا يريدون لشعبنا أي خير ولا يوجد ليهم أي مشروع إلا الدمار والخراب والقتل والسحل والذي لا تقره الشريعة الإسلامية”.

وأشار رئيس اللجنة الثورية العليا إلى أن الشعب اليمني يدافع عن الوطن والمستضعفين وعن الحرية إذا اجبر على ذلك .. وقال ” وقد لاحظتم في ثورة 21 سبتمبر إننا خرجنا الى الساحات مسالمين وصبرنا عدة مرات سواء استهداف الثوار في شارع المطار أو أمام رئاسة الوزراء وكان هناك انضباط كبير من قبل الثوار وصبروا على الرصاص وسقط الشهداء”.

وأختتم بالقول” واليوم أبنائنا في كل الجبهات يقدمون ارواحهم من اجلكم ومن اجل حريتكم ومن اجل صمود هذا الشعب اليمني، فكل التحية للأحرار في كل الجبهات الصامدين الثابتين الذين يحاولون باستمرار ان يدفعوا عن الشعب هذا الخطر الذي يتهدد الناس جميعا فلا يفرق بين شيعي ولا سني ولا بين زيدي ولا شافعي يريدون له الموت والدمار “.. داعيا أبناء الشعب اليمني إلى الثبات والصمود والاستمرار في معركة الاستقلال والحرية.

التعليقات مغلقة.