مسيرة حاشدة بالعاصمة صنعاء استنكاراً لجرائم تحالف العدوان ومرتزقة التي يرتكبها بحق أبناء قرية الصراري بتعز

صنعاء – خاص

غضباً واستنكاراً للجرائم  الوحشية التي يرتكبها مرتزقة العدوان الأمريكي السعودي بحق أبناء قرية الصراري في تعز شهدت ساحة باب اليمن بالعاصمة صنعاء عصر اليوم الخميس مظاهرة جماهيرية حاشدة تحت شعار ”الصراري يذبحها إرهاب التحالف الأمريكي“.

التظاهرة الحاشدة التي شارك فيها جموع غفيرة من أبناء الشعب اليمني والذي عبروا عن سخطهم واستنكارهم الشديد لجرائم الابادة الجامعية والتطهير العرقي بحق أبناء قرية الصراري رفعت فيها أعلام الجمهورية اليمنية واللافتات المناهضة للسياسة الأمريكية في المنطقة، والمنددة بالعدوان الأمريكي السعودي على اليمن، وصور الجرائم الوحشية لقوى العدوان ومرتزقته بحق ابناء الشعب اليمني.

وبدأت المظاهرة بالنشيد الوطني وتلاوة آيات من الذكر الحكيم، أعقبها كلمة لرئيس اللجنة الثورية العليا محمد علي الحوثي، أكد فيها أن “الإرهاب” الذي تدربه وتدعمه وتموله السعودية، يقاتل مع العدوان جنباً إلى جنب باستهداف أبناء اليمن.

وأشاد رئيس الثورية العليا في كلمته بالتحرك الجاد والمسؤول لأبناء الشعب اليمني في كل قضية وجريمة، بالتزامن مع تحرك أبطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات..مبيناً أن أعمال الإجرام التي يمارسها أولئك المرتزقة تسعى لشوية الإسلام المحمدي الأصيل، وتمرير المخططات الأمريكية الإسرائيلية، ومن أجل تحسين صورة الكيان الصهيوني.

ولفت الحوثي إلى أن الشعب يحمل بين جوانحه مشروع الثورة، ولا يمكن أن يتمكن العدوان من وأده أو دفنه، كونه مشروع يحمل عدالة القضية..مشيراً إلى أن مشاريع العدوان ومرتزقتهم تسقط اليوم بفضل الدماء الطاهرة لأبناء الصراري، موضحاً أن الفتنة المذهبية سقطت بانكشاف زيف دعاوي العدوان ومرتزقته، فالأمس كانوا يرددون بأنهم يقاتلون التمدد الفارسي المجوسي حسب زعمهم، وهاهم يقتلون ويستبيحون دماء الشافعية والصوفية في قرية الصراري.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com