تحالف العدوان ومرتزقتة يواصلون جرائمهم البشعة بحق اليمن أرضاً وأنساناً

صنعاء – متابعات

واصل طيران العدوان السعودي الأمريكي ومرتزقته خرق وقف إطلاق النار في عدد من المحافظات اليمنية .

وأوضح مصدر عسكري أن طيران العدوان الحربي والتجسسي حلق بكثافة في سماء محافظتي حجة ومأرب وشن غارتين على مديرية عبس في حجة وغارة على مديرية صرواح بمأرب .

وذكر المصدر أن مرتزقة العدوان واصلوا استهداف منازل المواطنين والمجمع التربوي في قرى الصراري بتعز بمختلف أنواع الأسلحة مما أدى إلى استشهاد أحد المواطنين ، مشيراً إلى أن أكثر من 130 قذيفة سقطت فوق منطقة الثعيب بقرية الصراري المحاصرة مما أجبر الأهالي على النزوح إلى القرى المجاورة .

وبين المصدر أن المرتزقة بمحافظة تعز استحدثوا مواقع تمترس في حصان والهويبة والقطع وضهره وشنوا هجوماً على الحيار في قرى الصراري ، واستهدفوا بالقناصة منازل المواطنين في قرى ذلبرح وأحرقوا مسجد العالم جمال الدين في الصراري .

وبحسب المصدر حلق الطيران الحربي والتجسسي التابع للعدوان في سماء محافظتي تعز والجوف وشن غارة على منطقة العمري بمديرية ذباب ، وغارتين على مديرية خب والشعف ، فيما استهدف المرتزقة مديرية الغيل بالجوف بمختلف أنواع الأسلحة .

وفي محافظة صعدة شن طيران العدوان غارتين على منطقة الطلعة بمديرية كتاف و غارتين على مديرية الظاهر و غارة على منطقة المهاذر و ثلاث غارات على منطقة الموقر في مديرية سحار ، كما شن غارتين على وادي جارة بالخوبة قطاع جيزان .

ووفقاً للمصدر شهدت مناطق متفرقة بمديرية نهم محافظة صنعاء قصفاً بمختلف أنواع الأسلحة لمرتزقة العدوان ، واستهدفوا بالقصف الصاروخي والمدفعي مناطق ملح والحول ومسورة بالمديرية .

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com