طيران العدوان السعودي الامريكي ومرتزقته يواصلون خروقاتهم السافرة في عدد من المحافظات

صنعاء – خاص 

واصل طيران العدوان السعودي الأميركي ومرتزقته خرق وقف إطلاق النار بالتحليق والقصف على عدد من المحافظات اليمنية .

وأوضح مصدر عسكري ان طيران العدوان السعودي شن عدة غارات على مديرية صرواح في محافظة مأرب , كما شن مرتزقة العدوان قصفا صاروخيا على المديرية نفسها , وشن الطيران عدة غارات على مديرية الغيل في محافظة الجوف و حلق في سماء المحافظة .

وفي محافظة تعز حلق طيران العدوان في سماء المحافظة وشن عدة غارات على مناطق العمري في مديرية ذباب و منطقة الشريجة ومنطقة الضبي بحيفان و مديرية المخا بالمحافظة , وشن المرتزقة قصفا مدفعيا على المنازل في قرية الصراري والقرى المجاورة لها مما أدى إلى إصابة عدد من النساء والأطفال , واستهدف المرتزقة مسجد الشيخ جمال الدين الاثري في القرية نفسها و شنوا قصفا مدفعيا على منطقة غراب بالمحافظة .

وأشار المصدر الى ان طيران العدوان شن عدة غارات على مدينة حرض ووادي مور في محافظة حجة , كما تمكن أبطال الجيش واللجان الشعبية من كسر محاولة تقدم باتجاه جمارك حرض .

وحسب المصدر شن مرتزقة العدوان قصفا مدفعيا على منطقة مبدعة بمديرية نهم في محافظة صنعاء , كما استهدف الطيران بعدة غارات جسر العبيسة بوادي مور الرابط بين محافظتي حجة وعمران و قفلة عذر في محافظة عمران .

وأفاد المصدر العسكري ان طيران العدوان السعودي الأمريكي حلق في سماء محافظة لحج وشن غارتين على منطقة الحويمي في كرش بالمحافظة , كما حلق الطيران في سماء مديريتي منبه وقطابر في محافظة صعدة , وفتح حرس الحدود السعودي نيران رشاشاته باتجاه مناطق آل الشيخ في مديرية منبه بالمحافظة , كما شن طيران العدوان عدة غارات على الحثيرة في جيزان المحتلة .

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com