خسائر كبيرة في صفوف الغزاة والمرتزقة في معارك نهم والجيش واللجان يطهرون محيط “جبل حيد الذهب” من المرتزقة ويغتنمون اسلحة

صنعاء – نهم – خاص

أحبط الجيش واللجان محاولة نفذها مرتزقة العدوان للتقدم باتجاه جبل “يام” الاستراتيجي، بمديرية نهم،اليوم الخميس 21 يوليو 2016م وذلك بعد أن دفعت السعودية بتعزيزات إلى المنطقة، في وقت سابق الثلاثاء الماضي.

حيث افاد مصدر عسكري إن 13 قتيلاً وجريحاً سقطوا ضمن المهاجمين، خلال إحباط محاولات التقدم للمجاميع. لافتاً أن معارك عنيفة دارت لساعات، تخللها تراشق بالمدفعية، فيما كان الطيران شن غارتين على “جبل يام”.

وتمكنت القوة الصاروخية للجيش واللجان  من تدمير شاحنة عسكرية محملة بكميات من الأسلحة تتبع مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي في أطراف مديرية نهم بمحافظة صنعاء.

وأوضحت مصادر عسكرية لموقع صنعاء سيتي أن قوات الجيش واللجان استهدفت بصاروخ موجه شاحنة تابعة للمرتزقة محملة بكميات كبيرة من الأسلحة والذخائر في أطراف موقع الشبكة في مديرية نهم .

في ذات الوقت تمكن ابطال الجيش واللجان الشعبية  من من تطهير عدة مواقع عسكرية وقلل في محيط حيد الذهب، وتكبيد مرتزقة العدوان خسائر كبيرة، واوضح مصدر عسكري لموقع صنعاء سيتي ان المرتزقة فروا من المنطقة بشكل جماعي، وان الجيش واللجان الشعبية تمكنوا من اغتنام اسلحة مختلفة وبكميات كبيرة.

واضاف المصدر لـ صنعاء سيتي ان المرتزقة يتقهقرون يوما بعد يوم، رغم مساندة الطيران بشكل كبير، الامر الذي يؤكد ان الايام القادمة ستشهد نهايات مؤلمة للمرتزقة في اطراف نهم.

من جهته اكد مصدر محلي بمديرية نهم لـ صنعاء سيتي ان ابناء المديرية سيواجهون العدوان والمرتزقة، وانهم قرروا المواجهة بعد ان اكتشفوا ان المرتزقة يحاولون استخدامهم كوقود وتدمير مزارعم ومراعيهم من اجل خدمة لا يستفيد منها اي شخص من ابناء نهم بل خدمة للخارج واولاد الاحمر حسب تأكيده.

 

 

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com