وصفت بالاعتراف رسميا بالكيان الصهيوني … سفير هادي وحكومته في واشنطن يلتقي السفير الصهيوني “رون ديرمر” وهذه اهم القضايا التي تم نقاشها

صنعاء – متابعات

ضمن توطيد العلاقات مع الكيان الصهيوني، افادت وكالة يقين للانباء عن مصادر وصفتها بالوقيقة ان لقاءً جمع بين السفير اليمني لدى الولايات العربية المتحد الامريكية احمد عوض بن مبارك والسفير الاسرائيلي “رون ديرمر” بواشنطن .

واوضحت المصادر ان اللقاء تركز على مناقشة الاوضاع الراهنة في اليمن، وضرورة تطبيق الدستور الذي ينص على تقسيم اليمن الى ستة اقاليم، والتي وضع في مؤتمر الحوار الوطني.

وبحسب المصادر لوكالة يقين للانباء ان اللقاء ناقش الحرب على من اسماهم الحوثيين واتباع صالح، وايجاد طرق جديدة من اجل تحقيق انجازات على الارض.

ولم يذكر المصدر موعد اللقاء بشكل دقيق واين تم ، الان ان المصادر اكدت ان اللقاء تم خلال هذا الشهر، ضمن سلسلة لقاءات يقوم بها احمد بن عوض في واشنطن.

ولم تكشف المصادر عما توصل اليه الاجتماع واكتفت بذكر اللقاء واهم بنود اللقاء فقط.

الجــدير ذكره ان امريكا ودول الخليج تشن حربا على اليمن منذ اكثر من 15 شهرا ارتكبت في الاف المجازر ودمرت فيه كل البنى التحتية، بعد ان اطلق الكيان الصهيوني نداء استغاثة من خطر من اسماهم سيطرة الحوثيين على باب المندب، وهو ما يؤكد ان هادي والاخوان يقيمون علاقات جيدة مع الكيان الصهيوني حسب ما يؤكده متابعون.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com