ابناء الشعب في مسيرة باب اليمن : لن نستسلم … لكل الجرائم والمؤامرات والحصار الذي تقوده امريكا بهدف تجويع واذلال الشعب

صنعاء – تقرير : فادية العبسي

خرج عشرات الالاف من ابناء الشعب اليمني عصر الاثنين 18\7\2016م، الى ساحة باب اليمن ليجدد التأكيد على رفض الاستسلام والخضوع لقوى العدوان والمرتزقة الذين يشنون عدوان غاشم منذ اكثر من 15 شهر دمروا فيه كل البنى التحتية، وحصار يفتك بابناء الشعب اليمني يوما بعد آخر.

وفي بيان المسيرة الجماهيرية الحاشدة في باب اليمن، اكد ابناء الشعب اليمني ان التعند الذي يقوده العدوان بقيادة امريكا في رفض كل الخيارات السلمية الهادفة الى حقن الدماء في اليمن وايقاف التدمير واحراق الحرث والنسل، وايصال اليمن الى الفشل والانهيار الاقتصادي.

واضاف البيان ان امريكا هي من تدعم مواصلة العمليات العسكرية لكي تستفيد بالمبالغ المالية التي تدفعها السعودية ودول الخليج، سواء مقابل السلاح، او الدعم المخابراتي واللوجستي، وكذا عبر صمت المنظمات الانسانية والحقوقية التي تمولها السعودية وامريكا، والتي تسعى جاهدة لاخفاء الجرائم البشعة التي يرتكبها العدوان بشكل يومي.

واوضح البيان ان امريكا تعمل جاهدة على انهاك اليمن وابناء شعبه اقتصاديا، عبر منع التحويلات البنكية وفرض القيود الاقتصادية والاتاوات والغرامات واحتجاز الكثير من الاموال التي هي حقوق مكتسبة لابناء الشعب، والحيلولة دون وصول الكثر من المساعدات وغيرها من الاساليب، بهدف اركاع واخضاع الشعب، وهو مالن يتحقق رغم كل هذه المؤامرات.

واكدت الجماهير الحاشدة على ان التحشيد الامريكي السعودي لالاف المرتزقة والاسلحة المتنوعة، لن يخيف ابناء الشعب اليمني ولن يغير من المعركة، لان ابناء الشعب اليمني واثق بالله ونصره في قتالهم على ارضهم وعرضهم، وان اليمن مقبرة للغزاة، وان مصير هؤلاء المرتزقة كمصير الذين سبقوهم في جبهات القتال.

مشيرين الى ان عمليات التحشيد والتعزيز الى مختلف المحافظات يؤكد للعالم بأن دول العدوان تريد سفك المزيد من دماء ابناء الشعب اليمني دون اي مبرر يذكر سوى محاولة نهب ثرواته واخضاع شعبه، وهو الامر الذي اصبح العالم يعرفه من خلال مواقف وتصرفات دول العدوان منذ اول يوم في العدوان، وحتى في ايام المفاوضات.

وحذر المشاركون في مسيرة باب اليمن، ان تشديد الحصار والخناق على ابناء الشعب اليمني ومحاولة تدمير العملة والاقتصاد بشكل نهائي سيؤثر سلبا على الدول المشاركة في العدوان، وكذا الدول الصامته، منوهين الى ان ابناء الشعب اليمني لن يتنازلوا عن ارضهم وعرضهم مهما حصل.

ودعا المشاركون في المسيرة ابناء الشعب اليمني الى التكاتف والاخاء، وافشال كل المخططات والمؤامرات ومواصلة الصمود، مؤكدين ان الشعب سيخرج من محنته اكثر قوة وامضى بأسا واشد عزيمة وسينتصر بجيشه ولجانه الشعبية على كل المعتدين.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com