تحالف العدوان ومرتزقته يستمرون في خروقاتهم السافرة على العاصمة صنعاء وعدد من المحافظات

صنعاء – خاص

واصل طيران العدوان السعودي الأمريكي ومرتزقته خروقاتهم لوقف إطلاق النار في عدد من المحافظات اليمنية .

وذكر مصدر عسكري أن طيران العدوان شن أربع غارات على منطقتي يام والمجاوحة بمديرية نهم محافظة صنعاء ، فيما قصف مرتزقة العدوان بالمدفعية مناطق مبدعة وملح وبني بارق بالمديرية .

وقال المصدر إن مرتزقة العدوان بمحافظة تعز قصفوا بالمدفعية قرية الصراري وماجاورها بمديرية صبر الموادم وحشدوا عناصرهم في مناطق أكمة الطير وراس السميعي المطلة على قرية الصراري والحيار ، كما أطلقوا النار على منازل المواطنين بشكل مكثف .

وأضاف :” رفض مرتزقة العدوان بمديرية صبر الموادم تسليم جثمان الشهيد مصطفي الجنيد للصليب الأحمر بعد أن صلبوه ومثلوا بجثته “، مشيراً إلى إصابة المواطن سعيد اسماعيل الجنيد 65 عاما في قرية الحيار برصاص أحد قناصة المرتزقه المتمركزين في منطقة حصان .

وأوضح المصدر أن مرتزقة العدوان بتعز فتحوا رشاشاتهم على منطقة المجعمة في مديرية مقبنة ، وفي مديرية الوازعية قصفوا بالمدفعية قرية الحمراء واستهدفوا بالأسلحة الثقيلة والمتوسطة منطقة غراب ، لافتاً إلى أن طيران العدوان واصل التحليق في سماء المحافظة وشن أربع غارات على مديرية المخا ، وأربع غارات على منطقة كهبوب .

وأشار المصدر إلى أن منطقة الحويمي بمديرية القبيطة محافظة لحج شهدت قصفاً مدفعياً من قبل مرتزقة العدوان ، فيما استهدف طيران العدوان بتسع غارات مديرية حرض بمحافظة حجة ، وشن غارة على مديرية صرواح بمحافظة مأرب وثمان غارات على وادي جارة في جيزان .

ووفقاً للمصدر استمر طيران العدوان في التحليق في سماء محافظة الجوف وشن ست غارات على مديريات الغيل والمتون والمصلوب ، فيما قصف المرتزقة بالمدفعية مواقع متفرقة بمديرية الغيل .

وفي محافظة الحديدة استهدف طيران العدوان شاحنتي نفط في مفرق الصليف بغارتين ، أما في محافظة صعدة فقد شن طيران العدوان غارة على مديرية كتاف في حين أقدم حرس الحدود السعودي على قتل المواطن عزيز عبدالله من أبناء منطقة بركان بمديرية رازح ، واستهدف حرس الحدود بالرشاشات مناطق عوجبة والبقعة في آل الشيخ بمديرية منبه .

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com