مسيرة جماهيرية حاشدة للتنديد باستمرار العدوان ورفض أمريكا للحل السلمي في اليمن “نص البيان”

صنعاء – خاص  مسيرة ابناء الشعب اليوم الاثنين1 مسيرة اليوم الاثنين2

خرج عصر اليوم السبت بالعاصمة صنعاء مسيرة جماهيرية حاشدة شارك فيها مئات الآلاف من أبناء الشعب اليمني لتنديد باستمرار العدوان الامريكي السعودي على اليمن وعرقلة واشنطن لكل فرص السلام وإنهاء الازمة اليمنية التي تسبب بها العداون الذي تشارك فيه على اليمن منذ أكثر من عام وأربعة أشهر. وفي المسيرة الجماهيرية التي حملة عنوان “أمريكا ترفض الحل السلمي باليمن”رفع المشاركون في المسيرة أعلام الجمهورية اليمنية ولافتات كتبت عليها شعارات تندد بالدور الأمريكي في العدوان باعتبارها من قف خلف كل المآسي والمصائب والأزمات التي مرت وتمر بها اليمن، كما أكد المشاركون على ذلك في المسيرة.

 

مسيرة ابناء الشعب اليوم الاثنين0مسيرة اليوم الاثنين1
وردد المتظاهرون العديد من الشعارات التي تستنكر المشروع الأمريكي الصهيوني في المنطقة الذي يريد تدمير اليمن والمنطقة العربية وتستنكر تدخلات واشنطن المستمرة في الشأن اليمني من بين تلك الشعارات” إجرام أمريكي يومي رافض للحل السلمي”، “أمريكا ضد السلام لن نخضع للأمريكان”، “لن نستسلم مهما كان”، ترحل أمريكا ترحل ومشاكلنا باتحتل”.

نص البيان :
بسم الله الرحمن الرحيم
بيان مسيرة (أمريكا ترفض الحل السلمي في اليمن)

أيها الشعب العظيم، أيتها الجماهير اليمنية الحرة الأبية.
أيها الصامدون في كل الميادين، في ميدان المواجهة العسكرية ومواقع العزة والكرامة، في المعركة الاقتصادية والمعركة الأمنية، في معارك السياسة والإعلام، وفي كل موقع يكون لكم فيه موعد مع النصر والثبات والرفعة والشرف مع العزة والمجد.
إن العالم اليوم يدرك مدى مظلومية شعبنا ويعرف حجم المعاناة التي يعيشها في ظل العدوان والحصار والتدمير الممنهج لكل مقومات الحياة في بلدنا العزيز.
لكن أمريكا والهيمنة الأمريكية ألجمت عبر أدواتها ومن خلال المال السعودي المدنس كل الأصوات ومنعت العالم بكل قواه المدنية ومنظماته الإنسانية ومؤسساته على اختلافها من أن يقفوا مع المظلوم أو حتى أن يتحدثوا عن مظلوميته أو عن حقوقه التي يتشدق دعاة الحريات والمدنية والحضارة بالدفاع عنها والعمل لأجلها.
إن أمريكا تعمل جاهدة على عدم الوصول إلى أي حلول سلمية تجنب شعبنا وبلادنا المزيد من القتل والتدمير وويلات الحصار الخانق الذي يستهدف اليمنيين جميعاً دون استثناء ويستهدف القضاء على كل أسباب العيش ومظاهر الحياة.
وما زالت أمريكا وأدواتها القذرة تزج بآلاف المرتزقة إلى حتفهم في جميع مناطق المواجهة التي أصبحت محارق جماعية لهؤلاء المعتدين ولغيرهم من شذاذ الآفاق وعباد الدرهم والدينار، وها هي تعمل على إيجاد وسائل وأساليب جديدة في حربها الاقتصادية على شعبنا وبلدنا من خلال منع وصول الإيرادات من بعض المحافظات الجنوبية إلى البنك المركزي الذي يعمل بحيادية ويقدم خدماته لكل اليمنيين شمال الوطن وجنوبه دون تمييز.
إن أمريكا تعمل جاهدة على إنهاك اليمن واليمنيين اقتصادياً عبر منع التحويلات البنكية وفرض القيود الاقتصادية والإتاوات والغرامات واحتجاز الكثير من الأموال التي هي حقوق مكتسبة لشعبنا والحيلولة دون وصول الكثير من المساعدات وغير ذلك من الأساليب التي تهدف من خلالها إلى تركيع الشعب وإخضاعه وإرغامه على تقديم التنازلات المجحفة بحقه والتي تنال من سيادته وكرامته وعزته وتجعله أسير إرادة المتغطرسين من قوى الشر المتسلطة وأذنابها من أنظمة العمالة والمرتزقة الذين باعوا دينهم ووطنهم بثمن بخس.
أيها الشعب اليمني الكريم.. إن روح التكاتف والتعاون والتي هي جزء أصيل من ثقافة أبناء اليمن وهي عنوان أخلاقهم هي التي ساعدت اليمن وأهلها على الصمود والثبات في وجه الهجمة الشرسة عليهم عسكرياً وأمنياً واقتصادياً، وإن الإيمان والحكمة هما سر هذا الإباء وهذا العنفوان الذي يقابلون به فظاعة العدوان وقسوته.
إن اليمن سينتصر بإذن الله وسيصل إلى السلام الذي ينشده رغم أنف أمريكا وعملائها ومرتزقتها وسيعيش اليمنيون أحراراً على أرضهم وفي وطنهم وستخرج اليمن من محنتها أكثر قوة وأمضى بأساً وأشد عزيمة وسنمضي إلى المستقبل واثقين بربنا وبأنفسنا وبجيشنا العظيم ولجاننا الشعبية الأبية وسيعمل كل يمني في حقله وفي متجره وفي المدن والقرى وعلى الثغور وفي كل ميدان لأجل اليمن حتى يعود المجرمون خائبين منكسرين مهزومين.
الخلود والرحمة للشهداء والشفاء للجرحى والمجد والعزة لليمن والذل والخسران والهوان لقوى الإجرام والشر وأذنابهم ومرتزقتهم،،،
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته…

صادر عن المسيرة الجماهيرية الحاشدة

صنعاء 18-يوليو-2016

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com