طيران العدوان السعودي الامريكي ومرتزقته يواصلون خرق وقف إطلاق النار ويستهدفون عددا من المحافظات

صنعاء – متابعات

واصل طيران العدوان السعودي الأمريكي ومرتزقته في عدد من المحافظات خرق وقف إطلاق النار .

وذكر مصدر عسكري أن طيران العدوان حلق بشكل مكثف في سماء محافظة مأرب واستهدف بست غارات معدات زراعية في مديرية صرواح ، فيما استهدف المرتزقة بالقصف الصاروخي عدداً من المناطق في المديرية .

وأوضح المصدر أن مرتزقة العدوان في تعز استهدفوا بالأسلحة الثقيلة منطقتي الشبكة والغاوي بمديرية الوازعية ، كما استهدفوا بالقصف الصاروخي والمدفعي مدينة ذباب وبالأسلحة الثقيلة والمتوسطة منطقة الجحملية .

وفي تعز أيضاً أقدم مرتزقة العدوان على نهب محتويات إدارة الصحة المدرسية بمديرية القاهرة ، في الوقت الذي حلق فيه طيران العدوان في سماء المحافظة .

وبحسب المصدر عاود مرتزقة العدوان في مديرية نهم محافظة صنعاء استهداف مناطق بني بارق ومبدعة ووادي ملح بالقصف الصاروخي بالتزامن مع تحليق لطيران العدوان في سماء المحافظة .

وقال المصدر إن أعداداً كبيرة من مرتزقة العدوان لقت مصرعها خلال كسر محاولة تقدم باتجاه مديرية المتون بمحافظة الجوف ، فيما شن طيران العدوان ثلاث غارات على مديرية الغيل بالمحافظة .

وأشار المصدر إلى أن طيران العدوان حلق في سماء محافظتي الحديدة وصعدة ، وعاود التحليق بعلو منخفض في سماء المديريات الغربية لمحافظة صعدة.

التعليقات مغلقة.