طيران العدوان السعودي الامريكي ومرتزقته يواصلون خرق وقف إطلاق النارفي عدد من المحافظات

صنعاء – متابعات

اكد مصدر عسكري ان طيران العدوان السعودي الأميركي ومرتزقته واصلون خرق وقف إطلاق النار بالتحليق والقصف على عدد من محافظات يمنية .

وأوضح المصدر ان طيران العدوان السعودي الأميركي شن غارة على منطقة حريب نهم بمحافظة صنعاء و حلق في سماء مديرية نهم , فيما استهدف مرتزقة العدوان منطقة ملح وحريب نهم بالأسلحة الثقيلة كما شنوا قصف صاروخي على منطقة بني بارق في المديرية .

وفي محافظة تعز حلق طيران العدوان بشكل مكثف في سماء المحافظة , وشن المرتزقة قصفا مدفعيا على مدينة ذباب ومصنع إسفنج في منطقة بير باشا ومنطقة الجحملية ومنطقة القشوبة في مديرية الوازعية بالمحافظة .

وبحسب المصدر شن طيران العدوان عدة غارات على مديرية حرف سفيان بمحافظة عمران وحلق بشكل كثيف في سماء المحافظة , كما شن الطيران غارة على جبل هيلان بمديرية صرواح بمحافظة مأرب وحلق في سماء المحافظة .

وفي محافظة حجة شن طيران العدوان غارة على منطقة الجر بمديرية عبس , كما شن مرتزقة العدوان قصفا صاروخيا ومدفعيا على منازل المواطنين في مديرية المتون بمحافظة الجوف , فيما حلق الطيران بشكل مكثف في سماء محافظات صعدة والحديدة و منطقة كرش بمحافظة لحج .

وأشار المصدر العسكري إلى أن أبطال الجيش واللجان الشعبية تصدوا لمحاولة تقدم للمرتزقة باتجاه مديرية الزاهر بمحافظة البيضاء , كما شن طيران العدوان غارة على منطقة المخروق في نجران .

التعليقات مغلقة.