رابطة علماء اليمن تهنئ أبناء الأمة العربية والإسلامية بمناسبة قدوم شهر رمضان المبارك

صنعاء – خاص

هنأت رابطة علماء اليمن أبناء الشعب اليمني وأبناء الأمتين العربية والإسلامية بمناسبة قدوم شهر رمضان المبارك.

ونوهت الرابطة في بيان بخصوصية الشهر الفضيل ” الذي يهل علينا برحماته ونفحاته وخيراته وأيامه ولياليه الشريفة والمباركة والأمة أحوج ما تكون للإقبال فيه على الله تعالى والإنابة إليه والتراحم والتعاطف فيما بينها وإعانة الفقراء والمساكين والإحسان إلى اليتامى وذوي القربى وأسر الشهداء والجرحى ونصرة ودعم ورفد المجاهدين في سبيل الله المدافعين عن الأرض والعرض والكرامة والشرف، حماة الديار، بكل ما يحتاجونه من دعم معنوي و مادي بالمال والرجال”.

ودعت الرابطة بهذه المناسبة” الأخوة التجار وأصحاب رؤوس الأموال إلى تقوى الله والرفق بالمواطنين وعدم الاحتكار والتلاعب بالأسعار”.

كما أهابت” بالجهات المختصة ضبط المحتكرين والمتلاعبين بأقوات الناس فرمضان شهر الرحمة والمغفرة والرضوان والعتق من النار لمن أتقى الله حق تقاته واتبع مرضاته واهتدى بكتابه الكريم وسنة رسوله العظيم صلى الله عليه وآله وسلم”.

و دعت الرابطة الله سبحانه وتعالى “النصر والتمكين لكل المستضعفين والمظلومين والهزيمة والخذلان لكل الطغاة والمتجبرين وأن يخلص الأقصى الشريف وفلسطين الحبيبة من أيدي الهيود، وأن يجمع كلمة المسلمين على الحق المبين ويهديهم إلى الاعتصام بحبل الله المتين، وأن يجعلنا من عتقاء هذا الشهر الكريم من النار، وأن يرحم شهداءنا الأبرار ويشفي جرحانا ويفك أسرانا ويرد مفقودينا، إنه على ما يشاء قدير وبالإجابة جدير”.

التعليقات مغلقة.