وقفة احتجاجية لأبناء السر الأوسط بمديرية بني حشيش وتسيير قافلة غذائية لأبطال الجيش واللجان

صنعاء | خاص 

انطلقت اليوم قافلة غذائية مقدمة من أبناء السر الأوسط بمديرية بني حشيش بمحافظة صنعاء دعماً للجيش واللجان الشعبية في ميادين الكرامة والشرف.

وخلال إنطلاق القافلة، وأوضح أبناء ومشائخ وأعيان السر أن هذه القافلة تعتبر الأولى في العام الثاني من العدوان البربري الهمجي على اليمن.. مؤكدين أن العام الحالي سيكون عام تسيير قوافل الغذاء والرجال بشكل أكبر عن العام الماضي.

لافتين إلى أن مديرية بني حشيش من أكثر المديريات السباقة في تسيير القوافل لمساندة الجيش واللجان الشعبية الذين يسطرون ملاحم الوفاء والعزة ضد العدوان السعودي الأمريكي في نجران وجيزان وعسير وفي الجبهات الداخلية بالمحافظات.

يذكر أن القافلة تشمل أكثر من 70 شاحنة محملة بالمواد الغذائية والمواشي والأغنام والعصائر، بالإضافة إلى المال والمجوهرات.

الى ذلك، نظم أبناء وقبائل ومشائخ وأعيان منطقة السر الأوسط اليوم وقفة احتجاجية للتنديد باستمرار العدوان السعودي الأمريكي والحصار الجائر على اليمن بذكرى مرور عام من الصمود.

ورفع المشاركون في الوقفة لافتات استنكرت العدوان السعودي الأمريكي وما ألحقه من أضرار طال البنية التحتية للشعب اليمني وقتل النساء والأطفال .. وأكدت على استمرار الصمود في وجه العدوان الهمجي الظالم.

وأكد المحتجون في الوقفة التي تأتي بالتزامن مع عودة الأسير احمد صلاح الدين من أبناء المنطقة استعدادهم لبذل الغالي والنفيس دفاعا عن وطنهم وعزته وكرامته.. مؤكدين أهمية مواجهة هذا العدوان السافر الذي انتهك كل الأعراف والقوانين والمواثيق الدولية بكل السبل المتاحة.

وفي الوقفة، أكد العائد من الأسر احمد صلاح الدين انه سيلحق بإخوانه الى ميادين العزة والكرامة مرة أخرى للدفاع عن الوطن وعزته وسيادته رغم ما لاقاه وزملاءه من معاملة قاسية وتعذيب عكس مدى الحقد الذي يكنه حكام آل سعود تجاه أبناء الحكمة وأرض الايمان.. مشيدا بدور قيادة الثورة واهتمامها الكبير في متابعة الأسرى.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com