أعضاء اللجنة العليا لرعاية الجرحى يتفقدون احوال الجرحى بمستشفيات 48 والشرطة والقدس

صنعاء | متابعات 

تفقد رئيس لجنة الشؤون الإجتماعية بمحلي أمانة العاصمة عضو اللجنة العليا لرعاية الجرحى وأسر الشهداء حمود النقيب بمجمع 48 الطبي بصنعاء أحوال جرحى العدوان .

و اطمأن النقيب ومعه عدد من اعضاء اللجنة ومدير المجمع الدكتور ياسر عبدالمغني ، على أوضاع جرحى الحرب النزلاء في المستشفى ومستوى الخدمات العلاجية المقدمة لهم انطلاقا من المسؤولية الوطنية والإنسانية تجاه اولئك الابطال الذين يضحون بحياتهم في سبيل الدفاع عن الوطن.

وأكدوا خلال زيارتهم على اهمية تقديم كافة الخدمات للجرحى وتخفيف معاناتهم وتقديم الدعم النفسي والإنساني لهم وإحاطتهم بكل وسائل الرعاية المطلوبة.

وثمنوا دور المستشفيات الحكومية وكوادرها وتفانيهم في أداء واجبهم لخدمة ورعاية الجرحى وأسر الشهداء وتقديم كافة الخدمات الصحية لهم وإحاطتهم بكافة جوانب الرعاية ..

كما حثوا العاملين والأطباء على بذل جهود أكبر لتجاوز المشاكل والصعوبات التي تعيق الأداء نتيجة للظروف الاستثنائية التي تمر بها البلاد بسبب العدوان السعودي الامريكي والحصار الهمجي المفروض على البلاد والذي شل من قدرات المستشفيات والمرافق الصحية في البلاد.

كما تفقد النقيب احوال الجرحى في مستشفى الشرطة ومستشفى القدس ، واستمعوا من الأطباء ، إلى شرح حول الخدمات التي يتم تقديمها لجرحى العدوان واحتياجات المستشفيات للقيام بدورها الطبي والعلاجي على الوجه المطلوب.

ودعا النقيب القائمين على المستشفيات الرفع بالاحتياجات وحسب الأولوية الى اللجنة التي ستبحث مع القطاع الخاص والمنظمات الدولية تمويل لتوفير الإحتياجات الطبية العاجلة بما يعزز الخدمات الطبية المقدمة للجرحى ونزلاء المستشفيات .

وقدم اعضاء اللجنة العليا لرعاية الجرحى وأسر الشهداء هدايا رمزية للجرحى عرفانا بدورهم الوطني تجاه البلاد.

من جانبهم عبر الجرحى عن امتنانهم بهذه اللفتة الإنسانية من قبل اللجنة العليا لرعاية الجرحى والتي عززت صمودهم وثباتهم ومواصلة واجبهم الوطني في الدفاع عن اليمن.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com