اللجنة العليا لرعاية الجرحى وأسر الشهداء تدشن النزول الميداني لزيارة جرحى العدوان

صنعاء | متابعات 

دشنت اللجنة العليا لرعاية الجرحى وأسر الشهداء اليوم برنامج النزول الميداني الذي يستمر يومين لزيارة جرحى العدوان السعودي الأمريكي في مستشفيات أمانة العاصمة والمراكز الصحية التي تستقبل جرحى العدوان .

يهدف برنامج النزول الذي دشنه نائب رئيس اللجنة العليا لرعاية الجرحى وأسر الشهداء عبدالسلام الضلعي في المستشفى العسكري بمشاركة ممثلين عن القطاع الخاص وقيادات السلطة المحلية وأعضاء المجالس المحلية، واتحاد المستشفيات الخاصة، إلى تفقد حالة الجرحى والمصابين والإطلاع على مستوى الرعاية الصحية المقدمة لهم خاصة في ظل الظروف التي يمر بها الوطن جراء استمرار العدوان وما يرتكبه يوميا من جرائم على مستوى الوطن، مما يزيد الاعباء على المستشفيات والمراكز الصحية.

وخلال التدشين أكد القائم بأعمال وزير الإدارة المحلية نائب رئيس اللجنة أهمية الوقوف على أوضاع المستشفيات والخدمات التي تقدمها للجرحى وأسر الشهداء.

وشدد على أهمية إجراء دراسات عاجلة للاحتياجات التي تتطلبها المستشفيات في تقديم الرعاية الصحية للجرحى وأسر الشهداء حسب الأهمية والرفع بها إلى اللجنة لمتابعة الحصول على تمويل لتوفير تلك المتطلبات بصورة عاجلة بالتعاون مع القطاع الخاص والمنظمات الدولية العاملة في اليمن .

ولفت الضلعي إلى أهمية تحمل الجميع للمسؤولية الأخلاقية والإنسانية في رعاية جرحى العدوان السافر ودعمهم نفسيا ومعنويا حتى يتماثلوا للشفاء ويعودون لممارسة مهامهم وواجبهم الوطني بتفان وإخلاص .

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com